أخبار الرياضة

مرتضى منصور يُطالب بحرمان الألتراس من دخول مدرجات الملاعب المصرية

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على مطالبة الاتحاد المصري لكرة القدم والجهات الأمنية بضرورة حرمان جماهير الألتراس سواء التابعة للأهلي أو الزمالك من الدخول مجدداً إلى مدرجات الملاعب المصرية.

وأكد المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات له في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “الحدث اليوم”، أن الغرامة المالية المفروضة على نادي الزمالك بسبب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الأهلي غير مستحقة على الإطلاق.

وأشار إلى أن جماهير ألتراس الأهلي هي من قامت بسب مجلس إدارة نادي الزمالك، ومن ثم قامت جماهير ألتراس الزمالك بسب مجلس إدارة النادي الأهلي وأيضاً الراحل صالح سليم، متعجباً في الوقت ذاته من قيام لجنة الانضباط باتحاد الكرة بتغريم مجلس إدارة قطبي الكرة المصرية بدلاً من معاقبة الجماهير.

وشدد المستشار مرتضى منصور في تصريحاته أيضاً على ضرورة حرمان هذه الجماهير المتعصبة من الدخول مرة أخرى إلى مدرجات الملاعب المصرية، حتى يعود الهدوء من جديد إلى الوسط الرياضي المصري وتسود الروح الرياضية بين الأندية.

وعن العقوبة الأخرى المفروضة على نادي الزمالك بسبب عدم استلام الميداليات الفضية عقب نهاية مباراة السوبر المصري، أوضح المستشار مرتضى منصور أن مسابقة السوبر لا يوجد فيها مركز أول ومركز ثاني مثلما هو الحال في مسابقة كأس مصر، مما يعني أن العقوبة المفروضة على الزمالك غير مستحقة أيضاً.

إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع الليلة أمام سموحة .. صلاح محسن يقود الهجوم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى