الليلة .. الفيفا يكشف رسمياً عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2019

Advertisements

يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم للكشف مساء اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2019 عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الحالي 2019، وذلك على هامش الحفل الذي يُنظمه في مدينة ميلانو على أرض دولة إيطاليا.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن اليوم أيضاً سوف يشهد الكشف عن جائزة أفضل مدرب في العالم 2019، إضافة إلى جائزة أفضل لاعبة في العالم وأيضاً جائزة أفضل هدف في العالم.

Advertisements

يُذكر أن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم تضم كلاً من الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، وأيضاً النجم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي.

وكان النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني هو من نجح في التتويج بهذه الجائزة في العام الماضي 2018 بعد مستواه الخرافي سواء مع الريال أو حتى مع منتخب بلاده كرواتيا، إلا أن تراجع مستواه العام الحالي جعله يبتعد تماماً عن قائمة المرشحين سواء الأولية أو حتى النهائية.

على صعيد متصل، يتنافس على جائزة أفضل مدرب في العالم 2019 3 أسماء في القائمة النهائية، وهم كلاً من الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، إضافة إلى الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وأيضاً الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينطلق حفل مراسم “الفيفا” لتوزيع هذه الجوائز بداية من الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن عشاق كرة القدم يُمكنهم متابعة فعاليات الحفل بشكل كامل عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية التي يتم بثها بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات.

إقرأ أيضاً: الأهلي: 5 آلاف مشجع لمباراة العودة أمام كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق