فرج عامر: متفائل قبل لقاء الأهلي وحسام حسن أعد مفاجأة لفايلر !

Advertisements

تحدث المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة مجدداً عن اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، وبين ضيفه فريق الأهلي مساء اليوم الإثنين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الأهلي قد نجح في التتويج مساء يوم الجمعة الماضية بلقب كأس السوبر المصري إثر فوزه على غريمه التقليدي الزمالك، وذلك على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية الذي يستضيف لقاء الليلة بين الأهلي وسموحة أيضاً.

Advertisements

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التالي:

  • توقع العميد حسام حسن لقاء أحد أندية القمة في الأسبوع الأول من الدوري، أكد لي أنه لم يشغل تفكيره في اختياره لتدريب المنتخب المصري، وإن كان يتمنى للمنتخب كل التوفيق لأنه يعشق مصر.
  • حسام حسن أكد لي أنه يعرف كيف يُفكر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، ويحترم هذا الفكر ويحترم الأهلي، لأنه فريق منظم، هذا لا يمنع أنه مستعد تماماً لهذا اللقاء ذهنياً وفنياً، سوف يُحدد طريقه لعبه وفقاً لمجريات الأمور، وإن كان يفتقد للعديد من الأوراق الهامة في فريقه بسبب الإصابة.
  • لن يدفع بكل أوراقه مرة واحدة، لديه العديد من المفاجآت التي قد يدفع بها في شوط المباراة الثاني أو حسب متطلبات المباراة، نشعر بالتفاؤل ونثق في اللاعبين الذين لديهم دوافع عديدة لخوض مباراة كبيرة، ويسعون فيها لتحقيق انتصار على بطل السوبر.

إقرأ أيضاً: الليلة .. الفيفا يكشف رسمياً عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2019

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق