موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني الثلاثاء 24/9/2019

موعد مباراة برشلونة وفياريال، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين لملاقاة ضيفه فريق فياريال في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وفياريال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وفياريال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وفياريال قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

موعد مباراة برشلونة وفياريال، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين لملاقاة ضيفه فريق فياريال في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وفياريال تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وفياريال، ستكون مباراة برشلونة وفياريال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وفياريال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وفياريال

موعد مباراة برشلونة وفياريال، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق فياريال في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها منذ انطلاقة الموسم الحالي.

وكانت الجماهير الكتالونية تحلم بأن يتمكن فريقهُا من المنافسة على جميع الألقاب الممكنة في الموسم الجاري من أجل التتويج بالثلاثية في نهاية المطاف، إلا أن المستوى الباهت الذي قدمه فريق برشلونة في جميع المباريات خارج أرضه في الآونة الأخيرة جعل حالة التشاؤم تُسيطر على الجميع في البيت الكتالوني.

وبات المطلب الرئيسي الآن لجمهور البارسا هو ضرورة إقالة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي من منصب المدير الفني لفريق برشلونة قبل فوات الأوان، حتى وإن كان ذلك رغماً عن كل لاعبي الفريق الكتالوني وعلى رأسهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يُعد السبب الرئيسي في عدم رحيل “فالفيردي” عقب نهاية الموسم الماضي مباشرة.

وساءت الأوضاع كثيراً بالنسبة إلى فريق برشلونة على المستوى المحلي قبل صدامه مع فريق الغواصات الصفراء، حيث بات الفارق بينه وبين المتصدر حالياً لترتيب الدوري الإسباني 4 نقاط، علماً بأن ذلك المتصدر يُمثل الغريم التقليدي والمنافس الرئيسي على اللقب مع البارسا وهو فريق ريال مدريد.

على الجانب المقابل، يبدو فريق فياريال في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة والصعبة أمام مضيفه فريق برشلونة، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الفريق الأصفر قد تمكن من تحقيق الانتصار في آخر جولتين في الليغا الإسبانية على التوالي دون أن تستقبل شباكه أي هدف على الإطلاق.

وهو ما يعكس بالتالي تحسن مستوى فريق الغواصات الصفراء بعد مرور الأسابيع، وذلك بعكس ما كان عليه الحال تماماً في أول 3 جولات من عمر مسابقة الدوري الإسباني الموسم الحالي، ليبقى الأهم الآن هو ضرورة تجاوز عقبة ملعب الكامب نو، على أمل أن يعود الفريق بنقطة وحيدة على أقل تقدير من هذه المباراة في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: فرج عامر: متفائل قبل لقاء الأهلي وحسام حسن أعد مفاجأة لفايلر !