أخبار الرياضة

اتحاد الكرة: الأمن لم يُحدد بعد موقف جماهير الزمالك من لقاء جينيراسيون فوت

أوضح مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين أن الجهات الأمنية لا تزال لم تكشف بعد موقف جماهير نادي الزمالك من الحضور في المباراة القادمة أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن الجهات الأمنية لم ترد حتى بشكل رسمي على اتحاد الكرة بخصوص عدد جماهير نادي الزمالك المقرر حضوره في تلك المباراة، وبالتالي فإن ذلك يعني إقامة اللقاء حتى الآن بدون جماهير.

وشدد المصدر أيضاً على أن الاتحاد المصري لكرة القدم سوف يُحاول جاهداً من أجل تغيير موقف الجهات الأمنية في الأيام القليلة القادمة، علماً بأن المباراة ستُقام مساء يوم السبت القادم على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة.

يُذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى على وقع فوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد، مما يؤكد على حاجة نادي الزمالك لجماهيره الغفيرة في مباراة الإياب، حتى يضمن تأهله رسمياً إلى دور المجموعات في مسابقة دوري الأبطال.

على صعيد متصل، كان العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي قد أكد يوم أمس الأحد أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 5 آلاف مشجع أهلاوي في مباراة الأهلي وكانو سبورت بالمسابقة ذاتها الأسبوع المقبل.

وهو الأمر الذي سيدفع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للمطالبة بحدوث الأمر ذاته مع جماهير القلعة البيضاء، وخاصة بعد حالة الالتزام التي ظهرت عليه خلال مباراة كأس السوبر المصري مساء يوم الجمعة الماضية مثلها مثل جماهير القلعة الحمراء، باستثناء بعض حالات السب والهتافات المسيئة ما بين الطرفين.

إقرأ أيضاً: بأمر من فايلر .. أحمد فتحي و5 لاعبين خارج قائمة الأهلي الليلة أمام سموحة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى