أخبار الرياضة

ريال مدريد يلاحق “مبابي الجديد” لحل مشاكله

أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الاثنين عن تأكيدها على أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، قد سلطت أنظارها على النجم الشاب، الملقب بـ “مبابي الجديد”.

ولم يبدأ النادي الملكي موسمه الكروي الجديد بأفضل أداء له، تدرس إدارة النادي بشكل فعلي خلال الوقت الراهن، قبل فترة الانتقالات القادمة، عددا من المواهب الشابة بالدول الأوروبية، وعلى رأسها اللاعب “مبابي الجديد”.

صرحت صحيفة “ماركا” إن لاعب وسط نادي رين الفرنسي، إدواردو كامافينجا، البالغ من العمر 16 عاماً فقط، على رأس قائمة اللاعبين على قائمة نادي ريال مدريد.

وبعد ظهور اللاعب لأول مرة خلال الموسم الكروي السابق، حصل اللاعب إدواردو كامافينجا على مكان أساسي بناديه خلال هذا الموسم، قبل أن يتم اختياره لاعب الشهر في فرنسا خلال شهر أغسطس السابق لعام 2019، بعد تألق لافت للنظر منذ بداية الدوري الفرنسي.

وقد لقن اللاعب إدواردو كامافينجا، حامل الجنسية الأنجولية، لاعبي نادي باريس سان جيرمان درس كروي لن ينسوه أبداً، حين تألق أمامهم بـ سرعه فائقة، وإصراره لا مثيل له على استعادة الكرة بمنطقة وسط الملعب، ليساهم بشكل أساسي بانتصار فريقه الكروي على بطل فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وجذبت موهبته اللاعب الشاب، ولياقته البدنية، بالإضافة إلى عمره الصغير انتباه العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسهم نادي ريال مدريد، الذين شاهدوا بشكل فعلي العديد من المباريات للاعب الشاب.

ووقع إدواردو كامافينجا عقده الاحترافي الأول خلال شهر ديسمبر لعام 2018، مع نادي رين الفرنسي، ليرتبط مع الفريق حتى عام 2022.

أقرا المزيد اتحاد الكرة: الأمن لم يُحدد بعد موقف جماهير الزمالك من لقاء جينيراسيون فوت

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى