ليونيل ميسي يتوج بلقب أفضل لاعب في العالم 2019

حصل اللاعب الأرجنتيني الجنسية ليونيل ميسي، وهو قائد نادي برشلونة على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على لقب أفضل لاعب في العالم خلال العام الراهن 2019، خلال فعاليات حفل تم إقامة فعالياته بمدينة ميلانو الإيطالية مساء اليوم الاثنين.

وقد تم تداول العديد من الأخبار عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن فوز اسطورة كرة القدم ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وقد فاز اللاعب ليونيل ميسي بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني خلال الموسم السابق، كما قاد منتخب منتخب بلاده إلى المركز الثالث بكأس كوبا أمريكا بالبرازيل.

وتفوق اللاعب ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لنادي برشلونة، على اللاعب الهولندي الجنسية فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، واللاعب البرتغالي الجنسية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس بطل إيطاليا، وقائد منتخب البرتغال.

وعن تتويجه اللاعب ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، أعلن ، “أشكر كل الذين قرروا أن تكون جائزة أفضل لاعب في العالم من نصيبي”، وأضاف، “في الحقيقة دائما أعترف بأن الجوائز الفردية أمر هام لكنها شيء ثانوي بالنسبة لي”، وأعرب عن مدى سعادته بمشاركة عائلة له بتلك الجائزة للمرة الأولى.