أخبار الرياضة

مفاجئة في ترتيب محمد صلاح فى قائمة الأفضل في العالم

حصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، ولاعب نادي ليفربول البريطاني، على المركز الرابع بقائمة أفضل لاعبي العالم خلال العام الراهن 2019، المعلن عنها بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتوج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال العام الراهن 2019، خلال فعاليات الحفل السنوي الذي أقيم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل توزيع جوائز “THE BEST”، التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على مسرح “لا سكالا” القائم في مدينة ميلانو الإيطالية.

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عبر الموقع الرسمي الخاص به عن الترتيب النهائي لقائمة أفضل 10 لاعبين في العالم خلال العام الراهن 2019، وقد جاء اللاعب المصري الدولي محمد صلاح في المركز الرابع بعد أن حصل على 26 نقطة، بفارق 10 نقاط عن اللاعب كريستيانو رونالدو، الذي جاء في المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم، وقد سبقه اللاعب فيرجيل فان دايك الوصيف برصيد 38 نقطة، بينما حصد اللاعب ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم، وتصدر القائمة برصيد 46 نقطة.

وقد تفوق اللاعب الدولي محمد صلاح فى ترتيب قائمة أفضل 10 لاعبي في العالم لعام 2019، على اللاعب ساديو مانى، لاعب نادي ليفربول البريطاني، الذي جاء في المركز برصيد 23 نقطة، يليه في المركز السادس اللاعب كيليان مبابي السادس برصيد 17 نقطة.

 

قائمة أفضل لاعبي العالم
قائمة أفضل لاعبي العالم

وتفوق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على الثنائى فيرجيل فان دايك، وهو مدافع منتخب هولندا، ولاعب نادي ليفربول البريطاني، وعلى منافسه الأزلي اللاعب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي غاب عن حضور حفل جائزة أفضل لاعب في العالم اليوم بإيطاليا.

قام رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو، بتقديم الجائزة إلى النجم ليونيل ميسي الذي حضر فعاليات حفل اليوم برفقة، زوجته أنتونيلا روكوزو، وأطفاله.

وتوج اللاعب ليونيل ميسي كهداف لمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم السابق، برصيد 12 هدفاً، بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة، كما حصل ميسي أيضاً على لقب الدوري الإسباني، وجائزة هداف “الليجا” برصيد يقرب من 36 هدف خلال 34 مباراة كروية، بالإضافة إلى 15 تمريرة حاسمة.

وقد تم اختيار ليونيل ميسي أفضل لاعب فى العالم لعام 2019، عبر التصويت الذي شارك فيه المشجعين،  والصحفيين، مدربي، وقائدي المنتخبات الكروية، والذي قد تم إغلاق التصويت فيه يوم 19 من شهر أغسطس السابق لعام 2019.

أقرا المزيد  ليونيل ميسي يتوج بلقب أفضل لاعب في العالم 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى