أخبار الرياضة

الجبلاية تخاطب كبار أفريقيا للاتفاق على المباريات الودية لـ “الأولمبي”

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابات إلى منتخبات التالية، “الكاميرون، وجنوب إفريقيا، وغانا، وزامبيا، ونيجيريا، وكوت ديفوار، والصومال”، من أجل الحصول على موافقتهم بشأن مواجهة المنتخب المصري الأولمبي ودياً خلال فترة المعسكر المحدد من 7 وحتى 15 من شهر أكتوبر القادم لعام 2019.

وقد طالب المدير الفني للمنتخب الأولمبي كابتن شوقى غريب، أن يخوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين مع منتخبين من الـ7 المتأهلين للمشاركة في البطولة الأفريقية تحت سن 23 سنة، التي سوف تقام في مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 من شهر نوفمبر القادم لعام 2019، ويتأهل منها إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو عام 2020، أصحاب المراكز الـ 3 الأولى فى البطولة الإفريقية.

شوقي غريب يعلن عن القائمة النهائية للمنتخب المصري الأوليمبي

وأعد شوقي غريب، قائمة تضم 40 لاعباً سوف يتم تقليصهم إلى 21 لاعب فقط، من أجل خوض منافسات البطولة الأفريقية لعام 2019 المقامة في مصر، حيث تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، من أجل التأكيد على إرسال قائمة المنتخب المصري قبل انطلاق البطولة لمدة 10 أيام، وفى حالة التأخر بإرسال اسم لاعب سوف يتم تغريم مصر ما يقرب من 5 آلاف دولار أمريكي، وتضمن الخطاب المرسل من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، على أن أى منتخب يتأخر بإرسال قائمته قبل البطولة بمدة 48 ساعة، سوف يتم تسجيل 19 لاعباً فقط.

وسوف يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم”كاف”، عن إقامة قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 للمنتخبات، تحت سن 23 عاماً، يوم 3 من شهر أكتوبر القادم 2019، بقصر المنتزه بالإسكندرية، على أن تقام المواجهات على ملعب استاد القاهرة الدولي، وعلى ملعب إستاد السلام.

ومن المتعين أن يتم تقسيم المنتخبات المشاركة بالبطولة الإفريقية إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 4 منتخبات، لـ يتأهل المتصدر، والوصيف إلى الدور قبل النهائي في البطولة القارية.

أقرا المزيد ضربة موجعة جديدة لمحمد صلاح من المنتخبات العربية بجائزة “The BEST”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى