أخبار الرياضة

بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم.. ميسي: أشعر بالامتنان وأنا محظوظ

في أول تعليق له على فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم، علق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني،قائلًا: ” إن الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم يعد أمرًا جميلًا”، مشيرًا إلى أن البطولات الجماعية أفضل.

وخلال التصريحات الصحفية التي أدلى بها بعد تتويجه بالجائزة، قال ليونيل ميسي، أنه يتقدم بالشكر لكل الذين ساهموا في أن يحصل على جائزة أفضل لاعب، لافتا بقوله “أشعر بالامتنان للفوز بتلك الجائزة، لكن الجوائز الفردية تعد ثانوية وأهم شيء هو البطولات الجماعية للفريق”، بحسب “سكاي نيوز”.

وأضاف البرغوث: “إنها ليلة مميزة لي أنا محظوظ أني أجلس بجانب زوجتي ولدي اثنان من أبناني يحضران للمرة الأولى، تياغو حضر مرة من قبل لكنه لا يتذكر بالطبع، أنا سعيد أنني أراه هنا يتمتع بالليلة هذا شيء فريد بالنسبة لي”.

واختتم ميسي حديثه بالقول: “أبنائي يحبان كرة القدم يتابعون اللاعبون يلتقطون الصور معهم، وهي ليلة خاصة لهم ولي شكرا لكم”.

وكان لاعب فريق برشلونة الأسباني ليونيل ميسي قد توج أمس الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في العالم وهي الجائزة المقدمة من الاتحاد الدولي لكة القدم “الفيفا” لموسم 2018-2019، للمرة الأولى في تاريخه، في حفل أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية.

وبفوز الأرجنتيني ميسي بتلك الجائزة فأنه بذلك تفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، وفيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي ومنتخب هولندا.

يذكر أن اللاعب الأرجنتيني الملقب بالبرغوث قد فاز مع فريق برشلونة بالدوري الإسباني لموسم 2018-2019، كما حصد الميدالية البرونزية مع الأرجنتين في كوبا أميركان كما نجح “البرغوث” في تسجيل 51 هدفا وصنع 22 في 50 مباراة مع برشلونة في كل المسابقات، خلال الموسم الماضي فقط.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى