أخبار الرياضة

مرتضى منصور: عودة الأهلي والزمالك إلى ملعب القاهرة مطلع شهر أكتوبر

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن ملعب القاهرة الدولي سوف يعود من جديد لكي يفتح أبوابه لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك انطلاقاً من مطلع شهر أكتوبر من العام الحالي 2019.

وأوضح المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات له في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم”، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أخطره بعودة الحياة مجدداً إلى ملعب القاهرة الدولي بداية من اليوم السابع في شهر أكتوبر المقبل، وذلك على هامش الحوار الذي بين الطرفين في الساعات الماضية.

يُذكر أن ملعب القاهرة الدولي كان قد أغلق أبوابه في وجه جميع الأندية المصرية منذ المباراة النهائية للنسخة الماضية لمسابقة كأس أمم إفريقيا، حتى يتم صيانة الملعب بالكامل من جديد وتحديداً الجزء المتعلق بأرضية الميدان التي تم استهلاكها تماماً خلال كأس الأمم الأفريقية.

على صعيد متصل، أشار المستشار مرتضى منصور إلى أن الجهات الأمنية لا تزال رافضة حتى هذه اللحظة إقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بحضور الجماهير على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة، مُفضلة في الوقت ذاته نقل المباراة إلى ملعب برج العرب مع السماح للجماهير بالحضور في المدرجات.

وشدد المستشار مرتضى منصور في حديثه أيضاً على صعوبة نقل مباراة فريقه القادمة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا إلى ملعب برج العرب، وخاصة وأنه ينتظره بعدها ب3 أيام فقط مواجهة صعبة أمام فريق مصر المقاصة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي ختام تصريحاته، أكد المستشار مرتضى منصور أن ذلك سوف يتسبب في إرهاق اللاعبين من الناحية البدنية بشكل كبير، متمنياً في الوقت ذاته التوصل إلى اتفاق نهائي مع الجهات الأمنية يقضي بحضور 5 آلاف مشجع من جماهير القلعة البيضاء في مدرجات ملعب برج العرب.

إقرأ أيضاً: تشكيل برشلونة المتوقع الليلة أمام فياريال .. ميسي يقود الهجوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى