أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وميلتون في كأس الرابطة الإنجليزية الأربعاء 25/9/2019

موعد مباراة ليفربول وميلتون، يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه فريق ميلتون كينز دونز في مساء يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2019 على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الدور الثالث في إطار مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، إضافة إلى عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وميلتون، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلتون.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وميلتون، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وميلتون قبل هذه المباراة بينهما في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وميلتون

موعد مباراة ليفربول وميلتون، يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه فريق ميلتون كينز دونز في مساء يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2019 على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الدور الثالث في إطار مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وميلتون تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وميلتون والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وميلتون، ستكون مباراة ليفربول وميلتون منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق أحمد البلوشي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وميلتون منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وميلتون

موعد مباراة ليفربول وميلتون، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته القادمة أمام مضيفه المغمور فريق ميلتون كينز دونز في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه لضمان مقعده في الدور القادم من عمر المسابقة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن فريق الريدز سيكون مُطالباً بتسجيل عدد هائل من الأهداف في مرمى المنافس الضعيف الذي ينشط في الدرجات السفلى في دوريات إنجلترا، إضافة إلى محاولة تقديم عرض فني مميز يليق بحامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ومن المؤكد أن الانطلاقة المثالية التي حققها فريق ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، سوف تُعطيه دافعاً معنوياً لا مثيل له على الإطلاق خلال المرحلة القادمة سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري.

ومن جانبه، سوف يُحاول الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إراحة أبرز عناصر الفريق الأساسية خلال هذه المواجهة السهلة نسبياً على الورق، إضافة إلى منح الفرصة الكاملة لبعض اللاعبين الشباب حتى يكون الجميع جاهزاً للموسم بأكمله.

ويعلم فريق ليفربول جيداً أنه لا يزال لم يضمن بعد التتويج بأي لقب في الموسم الحالي، بالرغم من النتائج التي حققها بعد مرور أول 6 جولات من البريميرليج، وهو نفس الإنجاز الذي حققه في الموسم الماضي، إلا أن الهاجس الأكبر يكمن في إضاعة اللقب مثلما كان الحال تماماً فيما سبق.

على الجانب المقابل، يبدو فريق ميلتون كينز دونز متحسماً بشدة قبل صدامه المنتظر أمام ضيفه ليفربول، وخاصة في ظل رغبته في كتابة التاريخ من خلال إقصاء فريق الريدز بشكل مبكر من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، علماً بأن الفريق المغمور يمتلك أفضلية خفيفة على فريق ليفربول تتمثل في القدرة على الاحتمال خارج أرضه.

إقرأ أيضاً: فايلر: طموحاتي مع الأهلي لا حدود لها والقادم أفضل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى