أخبار الرياضة

شروط تعجيزية من حازم إمام للاستمرار بنادي الزمالك

قام ظهير أيمن نادي الزمالك وقائد الفريق اللاعب حازم إمام، بوضع عدد من الشروط من أجل الاستمرار بالنادي، حيث أن عقد اللاعب سوف ينتهي مع نهاية الموسم الراهن، وبالتالي من حق اللاعب التوقيع لأي نادي أخر خلال شهر يناير القادم لعام 2020.

أعلنت مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول، يرحب بالتجديد مع الزمالك، ولا توجد لديه أي مشاكل في هذا الأمر، إلا أن اللاعب قد اشترط المشاركة كلاعب أساسي في المباريات الفترة القادمة، وأعلن عن رفضه الجلوس على دكة اللاعبين البدلاء، كما أنه طلب تقديره من الناحية المادية، وتعديل عقده مثلما حدث مع أكثر من لاعب في نادي الزمالك.

أنهى اللاعب حازم إمام خلال الأيام السابقة، أزمة نسبة المشاركة الخاصة به، والتي يتم صرف القيمة المالية عنها بعقده، وقد تم تقديم تقارير طبية تفيد أن اللاعب كان يعاني من إصابات مختلفة خلال أوقات معينة من أجل الهروب من بند المشاركة خلال الموسم السابق.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن آخر لقاء قد شارك فيه اللاعب حازم إمام، كان ضد نادي ديكاداها الصومالي في مباراة الإياب للدور التمهيدي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تم استبعاده من قائمة القلعة البيضاء لمباراة القمة أمام النادي الأهلي بمباراة السوبر، إلى جانب استبعاده من مباراة نادي الاتحاد في الدوري المصري.

وقد شهدت الفترة الأخيرة أزمة بين اللاعب حازم إمام، وبين المدير الفني للفريق “ميتشو”، بعد حضور التدريب متأخراً عن بقية زملائه، الأمر الذي أدي إلى إثارة غضب ميتشو، وتحدث معه بلهجة حادة، وهو ما لم يلق قبولاً لدى اللاعب، الذي بادله بالرد، وهو الأمر الذي أغضب ميتشو، وعاقب قائد الزمالك بالتدريب منفرداً.

أقرا المزيد الأهلي يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد رئيس نادي الزمالك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى