أخبار الرياضة

صلاح على أعتاب الاعتزال الدولي بسبب “عبد الغني”

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن أصوات مدربي كرة القدم في العالم، وقائدي المنتخبات، والصحفيين المشاركين في التصويت على جائز أفضل لاعب في العالم لعام 2019 “The Best”، وقد كشفت تلك البيانات عن المشاركين في عملية التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم على عدم تصويت مدرب منتخب مصر وقائد المنتخب.

وقد حصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح على المركز الرابع في سباق أفضل لاعب في العالم لعام 2019، والمقدم من قبل “الفيفا”.

أكدت اللائحة الخاصة بعملية التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، تؤكد أن الاختيار الأول يمنح 5 نقاط، أما بالنسبة للثاني يمنح 3 نقاط، أما بالنسبة للثالث يمنح نقطة واحدة فقط فقط.

القائمة التي قد تم الإعلان عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لم تشهد أي تصويت من جانب المدير الفني للمنتخب المصري أو قائد المنتخب أحمد المحمدي، بينما شهدت اسم صحفي مصري الوحيد، والذي وضع اسم اللاعب الدولي محمد صلاح في المركز الثالث ليحصل اللاعب على نقطة واحدة فقط.

فإنه مكان من المتعين أن يحصل اللاعب الدولي محمد صلاح على 15 نقطة، بواقع 5 نقاط من قائد المنتخب الوطني، باعتباره الاختيار الأول، ونفس الأمر بالنسبة للمدير الفني، إلى جانب الصحفي المصري، لكن الصحفي، قد قام بوضع اللاعب الدولي محمد صلاح في المركز الثالث، حيث حصل اللاعب الدولي محمد صلاح على نقطة واحدة فقط، من أصل 15 نقطة، قد كانت تضمن للاعب السبق في الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019.

أكد عضو اتحاد كرة القدم السابق، ورئيس جمعية المحترفين الكابتن مجدي عبدالغني، أن اللاعب محمد صلاح سوف يتواجد في التشكيل المثالي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لكن هذا لم يحدث، ويبدو أن هناك خطأ ما من الناحية الإدارية قد وقع، والذي تسبب في عدم إرسال اختيارات مدرب المنتخب، والقائد المنتخب الوطني، والمسؤول عن ذلك هو “جمعية اللاعبين المحترفين”، التي يقودها الكابتن مجدي عبد الغني.

يبدو هنا أن رئيس جمعية المحترفين قد ارتكب خطأ جسيم، كان يكفل اللاعب الدولي محمد صلاح في الحصول على مرتبة أعلى من المركز الرابع الذي حصل عليه اللاعب بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019.

قد حصل اللاعب محمد صلاح على 147 صوتاً بسباق جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، منهما نقطة واحدة فقط من مصر.

ويجدر هنا الإشارة أن الفترة السابقة شهدت خلافات شديدة بين اللاعب الدولي محمد صلاح، وبين اتحاد كرة القدم المصري السابق، قبل أن يتقدم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم باستقالته جماعية عقب توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 خلال الدور الـ 16.

أقرا المزيد  أول تغريدة لمحمد صلاح بعد حذف اسم مصر من حسابه الشخصي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى