أخبار الرياضة

تفاصيل وموعد الإعلان عن الفائزين بالكرة الذهبية من فرانس فوتبول

بعد يوم واحد من توزيع جوائز الأفضل في العالم والتي فاز بها لونيل ميسي، أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، اليوم الثلاثاء، عن موعد الإعلان عن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لموسم 2018-2019، كما كشفت المجلة في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصير “تويتر”، عن تفاصيل الجائزة.

وسيكون موعد إعلان قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2019، يوم 21 أكتوبر المقبل، لأفضل لاعب ولاعبة، والتى تم استحداثها هذا العام، بحسب فرانس فوتبول، مشيرة إلى أن الإعلان عن الفائز بالجائزة، سيكون يوم 2 ديسمبر المقبل في حفل ضخم.

وفاز بالجائزة  العام الماضي، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، بعدما نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة الميرنجي، وحصل على وصافة كأس العالم مونديال 2018 بروسيا.

ميسي يفوز بجائزة The Best كأفضل لاعب فى العالم

وفي اتجاه آخر، حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة جائزة أفضل لاعب في العالم «ذا بيست» أو «جائزة الأفضل» لعام 2019، والتي تقدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد منافسة مع البرتغالى كريستيانو رونالدو والهولندى فيرجيل فان دايك، وجاء في المرتبة الرابعة لاعب منتخب مصر الدولي وليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وخلال الحفل الذي أُقيم اليوم الإثنين، في مدينة ميلانو الإيطالية، تُوِّج البرازيلى بيكير، بجائزة أفضل حارس بالعالم لعام 2019 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

كما توج الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بجائزة أفضل مدرب بالعالم لعام 2019 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد قد حقق جائز The Best العام الماضي، لينهي سيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجمي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة على التوالي.

وتوج فان دايك مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، على حساب رونالدو وميسي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى