أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 25/9/2019

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق أوساسونا في مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وأوساسونا قبل مباراة الليلة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق أوساسونا في مساء اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا، ستكون مباراة ريال مدريد وأوساسونا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وأوساسونا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وأوساسونا

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته القادمة الليلة أمام ضيفه فريق أوساسونا في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة ترتيب الليغا الإسبانية.

وستكون هذه المرة الأولى التي ينجح فيها الفريق الملكي في تحقيق انتصارين على التوالي في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، حيث تعثر فريق ريال مدريد دائماً بعد كل فوز حققه منذ مطلع الموسم الجاري.

وبكل تأكيد رفع الانتصار الأخير على حساب فريق إشبيلية من معنويات الجميع داخل النادي الملكي سواء اللاعبين أو خاصة الجماهير بشكل لا مثيل له على الإطلاق، وخاصة وأن النقاط الثلاث جاءت من ملعب معقد مثل رامون سانشيز بيثخوان، على أمل أن تتواصل صحوة الملوك في جميع الجولات القادمة من عمر المسابقة.

ويعلم الريال جيداً مدى أهمية الظفر بالنقاط الكاملة مساء اليوم من أمام ضيفه فريق أوساسونا، حتى يتصدر الترتيب قبل أيام قليلة فقط من مباراة ديربي العاصمة مدريد أمام جاره ومضيفه فريق أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء يوم السبت القادم.

لا تزال الإصابات تُمثل العائق الأبرز أمام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، حيث انضم إلى قائمة المصابين خلال الساعات الماضية الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، ليضطر الريال دخول مباراة الليلة بدون ظهير أيسر، على أن يشغل المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز ذلك المركز بشكل مؤقت.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع جيداً نوعاً ما بالنسبة إلى فريق أوساسونا قبل مباراة الليلة، حيث يجد الفريق نفسه في المركز العاشر في الترتيب، أي أنه بعيد تماماً عن حسابات الصراع من أجل تفادي الهبوط، على أمل أن يتمكن من حصد نقطة واحدة فقط من الريال مثلما مع غريمه التقليدي برشلونة قبل أسبوعين من الآن.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول وميلتون في كأس الرابطة الإنجليزية الأربعاء 25/9/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى