أخبار الرياضة

مرتضى منصور: يجب زيادة عدد جماهير الزمالك في لقاء جينيراسيون فوت

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على مطالبة الجهات الأمنية بضرورة زيادة عدد جماهير نادي الزمالك، والتي ستكون حاضرة في المباراة القادمة أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي في إطار مسابقة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وأكد المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات له في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر شاشة قناة “الحدث اليوم”، أن الجهات الأمنية قد وافقت على حضور 5 آلاف مشجع زملكاوي في اللقاء القادم أمام فريق جينيراسيون فوت.

وأشار أيضاً إلى أن سعة ملعب برج العرب الجماهيرية تصل إلى 80 ألف مشجع، متعجباً في الوقت ذاته من عدم زيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف مشجع مثلما حدث على سبيل المثال في نهائي مسابقة كأس مصر مطلع شهر سبتمبر الحالي.

على صعيد متصل، تمنى المستشار مرتضى منصور أن يوافق مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام على نقل مباراة الزمالك ومصر المقاصة إلى ملعب برج العرب بدلاً من ملعب السلام في العاصمة القاهرة.

وشدد في حديثه على أن نادي مصر المقاصة لا يُعتبر ملعب السلام هو ملعبه الخاص، لذا لن يعود عليه أي ضرر من نقل المباراة، وذلك بعكس الضرر الذي سيعود على نادي الزمالك ولاعبيه في حالة عدم النقل، حيث سيضطر حينها الفارس الأبيض للعودة من مدينة الإسكندرية إلى العاصمة قبل 3 أيام فقط من موعد المباراة.

إقرأ أيضاً: تشكيل ريال مدريد المتوقع الليلة أمام أوساسونا .. كريم بنزيمة يقود الهجوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى