أخبار الرياضة

صحفي روماني: اخترت صلاح في جائزة “The Best” لأنه ببساطة الأفضل

حرص الصحفي الروماني “تيودور جوماتاتي” الذي يعمل بإحدى الصحف الرومانية على توضيح السبب الرئيسي وراء قيامه باختيار النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي من أجل الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد “جوماتاتي” خلال تصريحات صحفية أنه اختار محمد صلاح نظراً لكونه الأفضل في العالم حالياً، بعد المستوى الخرافي الذي قدمه مع فريقه ليفربول طيلة الموسم الماضي وحتى الآن.

وأشار إلى أن فخر العرب ساهم في تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا مع نهاية الموسم الماضي، كما أنهى الموسم ذاته في صدارة الهدافين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة الثنائي ماني وأيضاً أوباميانج.

وشدد أيضاً في حديثه على أن الفرعون المصري لا يزال يُقدم مستويات مميزة مع فريق الريدز منذ انطلاقة الموسم الحالي على صعيد مسابقة البريميرليج، مما يجعل فريقه مرشحاً بقوة لنيل اللقب بعد غياب دام 30 عاماً، وبالتالي فإن محمد صلاح يُمثل مصدر قوة بالنسبة إلى نادي ليفربول.

يُذكر أن “الفيفا” كان قد أعلن مساء يوم الإثنين الماضي عن فوز الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم، فيما جاء محمد صلاح في المركز الرابع بعد الكشف عن نتيجة التصويت النهائية.

ويُشارك في عملية التصويت لاختيار الفائز بهذه الجائزة قائد كل منتخب دولي، إضافة إلى مدرب كل منتخب سواء للرجال أو السيدات، وأيضاً العديد من رجال الإعلام والصحافة.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: الخطيب لا يعرف قيمة الأهلي ولجنة الانضباط لن تُحقق معي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى