أخبار الرياضة

طه إسماعيل يعتذر عن الاستمرار في الأهلي ويعلن السبب

وجه رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب الشكر إلى الدكتور طه إسماعيل عن الفترة التي ترأس فيها لجنة التخطيط لكرة القدم في النادي، بعدما اعتذر طه إسماعيل، مساء أمس عن عدم الاستمرار في القيام  بمهام وظيفته في النادي الأهلي، بسبب تعارض عمله في لجنة تخطيط كرة القدم بالنادي مع قيامه بتحليل مباريات النادي الأهلي عبر أحد القنوات الرياضية.

وأكد رئيس النادي كابتن محمود الخطيب على تقديره الخاص لقيمة الدكتور طه إسماعيل، حيث وصفه أحد رموز النادي الأهلي، والذي لم يتأخر عن تلبية نداء القلعة الحمراء فى أي وقت.

كشف الدكتور طه إسماعيل عن حيثيات قراره الخاص في الاعتذار عدم الاستمرار بتولي مهام عمله في لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، وأوضح، أن خدمة النادي الأهلي لا ترتبط بوجوده بمنصب، وأنه سوف يظل داعماً للنادى الأهلي، ولجنة التخطيط للكرة، وأنه اتفق مع الكابتن محمود الخطيب على استمرار التشاور فيما بينهم في أي ملف، وذلك في أي وقت.

وأشار إلى أن أن الاعتذار عن العمل في لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي جاء في إطار احترام القرار الصادر من قبل الأهلي الخاص بعدم قيام أي مسؤول في النادي بمنظومة الكرة بتحليل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر القنوات الفضائية.

وأضاف أن كابتن محمود الخطيب، قد تمسك باستمراره في العمل في اللجنة تخطيط الكرة، وطلب منه أن يقوم بتعديل التعاقد مع القناة الفضائية، التي يعمل بها،  أو أن يقوم التعاقد مع النادي، أو قناته بالشكل الذي يليق بقيمته الكبيرة، أو على الأقل لا يقوم تحليل مباريات النادي الأهلي، والقيام بتحليل كافة المباريات الأخرى في حال استمرار تعاقده مع تلك القناة التي يعمل بها.

شدد الدكتور طه إسماعيل أنه لم يكن يتمنى أبداً أن يبتعد عن عمله بالجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وقد بذل جهوداً كبيرةً مع المسؤولين عن القناة، التي يعمل بها من أجل إقناعهم بأي من الحلول المطروحة لكنهم قد أعلنوا عن رفضوهم، وتمسكوا باستمرار كابتن طه إسماعيل في تحليل مباريات النادي الأهلي، وهو ما يتعارض مع القرار الصادر من قبل إدارة النادي الأهلي.

وأوضح، “أن هذا الأمر كان مطروحاً من أجل النقاش مع الكابتن محمود الخطيب منذ فترة طويلة”، وشدد حاولت بشتى الطرق الحفاظ على قرار النادي الأهلي، وفي نفس الوقت الالتزام بجميع بنود التعاقد مع القناة الفضائية التي يعمل بها الدكتور طه إسماعيل، والمستمر لمدة عامين قادمين، مع إجراء بعض التعديلات التي تحقق المصلحة العامة لجميع الأطراف، وأكد للأسف لم يحدث هذا”.

أقرا المزيد مرتضى منصور: الخطيب لا يعرف قيمة الأهلي ولجنة الانضباط لن تُحقق معي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى