أخبار الرياضة

تكريم خاص من البريميرليج لروبرتو فيرمينو

وصف يورجن كلوب اللاعب روبرتو فيرمينو بـ “الفتى الذهبي للفريق”، تقديراً لما يبذله اللاعب برفقة الريدز، وقد قامت رابطة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، بمنح اللاعب روبرتو فيرمينو هدية خاصة، بعد تألق اللاعب خلال الفترة السابقة.

منحت رابطة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” جائزة خاصة إلى اللاعب روبرتو فيرمينو، بمناسبة وصول اللاعب إلى 50 هدفاً خلال الدوري الأنجليزي، حيث أصبح “بوبي”، هو  أول لاعب برازيلي يصل لهذا الرقم الذي يعد رقماً قياسياً.

وأفاد نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب روبرتو فيرمينو قد حصل على جائزة مميزة من قبل رابطة الدوري الإنجليزي في ميلوود تكريماً على إنجازات اللاعب بالدوري الإنجليزي.

وشارك روبرتو فيرمينو بـ 7 أهداف خلال الموسم الراهن من “البريميرليج”، على النحو الآتي:، حيث أحرز ثلاثة أهداف، بينما صنع ما يقرب من 4 أهداف أخرى مع زملائه بنادي ليفربول البريطاني، ليأتي خلف الثنائي الذهبي للريدز محمد صلاح،  واللاعب ماني، هدافي نادي ليفربول الأوائل برصيد يقرب من 4 أهداف.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن نادي ليفربول سوف يواجه نادي شيفلد يونايتد، يوم السبت القادم في تمام الساعة 1.30 ظهراً، ضمن منافسات الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، والذي يتصدر الريدز قائمة الترتيب برصيد بـ18 نقطة بالفوز في 6 مباريات، حيث أحرز 17 هدفاً، واهتزت شباكه بحوالي 5 أهداف آخرى.

أقرا المزيد صحفي روماني: اخترت صلاح في جائزة “The Best” لأنه ببساطة الأفضل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى