أخبار الرياضة

اعتذار ووعد بحساب المقصرين.. تفاصيل مكالمة رئيس اتحاد الكرة مع “صلاح”

أكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، أنه سيتم محاسبة جميع من أخطأ بشأن أزمة التصويت الخاصة باختيار أفضل لاعب ومدرب، الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، “ذا بيست”، وذلك بعد استبعاد صوتي مصر للمدير الفني وقائد المنتخب وحجبهما في التصويت الأخير.

وقال الجنايني إن كامل أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري قد استقرت على محاسبة كل من أخطأ من العاملين بالاتحاد، الأمر الذي تسبب في حرمان محمد صلاح نجم مصر وليفربول من تصويت بلاده وعدد من النقاط المهمة في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وأضاف الجنايني أنه أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب محمد صلاح مؤكدًا خلاله على أن الأمر خطأ غير مقصود، وأن الاتحاد يدعمه هو وجميع اللاعبين المحترفين، وسيتم تقديم كل الدعم والمساندة مثلما كان الأمر مع المجلس السابق لاتحاد الكرة.

وأكد الجنايني في مكالمته مع “صلاح” أن الخطأ الذي ورد في هذه الفترة الانتقالية لاتحاد الكرة كان من المستحيل أن يحدث في المجلس السابق كما أنه يستحيل أن يحدث مع الإدارة الحالية، وأنه خطأ إداري غير مقصود على الإطلاق، وسيتم عقاب المتسبب فيه.

وأضاف الجنايني أن اللجنة تواصلت مع الفيفا لتوضيح الأسباب التي أدت إلى عدم اعتماد التصويت الخاص بمصر، ورد بخطاب رسمي على وجود خطأ في الإجراءات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى