أخبار الرياضة

تعليق من الزمالك على قيادة البدري وبركات لقيادة منتخب مصر

أعلن المدير الفني السابق في نادي الزمالك، ورئيس لجنة الكرة بالنادي خلال الوقت الراهن طارق يحيى، عن إشادته بالتشكيل الجديد بالجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، وأضاف إلى أن جهاز منتخب الفراعنة يضم نخبة مميزة.

صرح طارق يحيى خلال تصريحات له عبر قناة “الحدث اليوم”، “إن كابتن حسام البدري مدرب كبير، قد حقق العديد من النجاحات داخل وخارج مصر”، وأضاف “أعتقد أنه رجل هذه المرحلة”.

وأشار إلى أن “طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب يعد مدرب كبير أيضا، عملت معه لفترات طويلة وأعلم جيداً مدى قدراته”، وتابع، “محمد شوقي، وسيد معوض نجمان كبيران أيضاً، قد عملا في العديد من المناصب بالأجهزة الفنية المختلفة”.

وأوضح، أن كابتن محمد بركات، مدير المنتخب الوطني يعد شخصية مميزة، بالإضافة لكونه شخصية محبوبة من قبل الجميع، أما تعليقه على كابتن أيمن طاهر، فقد أوضح أنه أحد أفضل مدربي حراس المرمى بمصر.

واختتم طارق يحيى تعليقه على قيادات المنتخب الوطني الجديدة، بإن “جهاز المنتخب الوطني متجانس بنسبة لا تقل عن نسبة 95% أتمنى لهم جميعاً النجاح خلال الفترة القادمة”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن بشكل رسمي عن الجهاز الفني لمنتخب مصر، والذي ضم كلاً من، “حسام البدري في منصب المدير الفني، و طارق مصطفى مدرب عام، وسيد معوض ومحمد شوقي مدربان مساعدان وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى، بالإضافة إلى الكابتن محمد بركات مديراً للمنتخب الوطني”.

أقرا المزيد مواعيد مباريات اليوم الخميس 26/9/2019 .. الهلال والتعاون وميلان ضد تورينو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى