أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي الجمعة 27/9/2019

موعد مباراة الأهلي والنصر، يستعد فريق الأهلي لملاقاة ضيفه وغريمه فريق النصر في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم السعودية مساء يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2019 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس في إطار مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مباريات كلاسيكو الكرة السعودية، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق نادي النصر، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والنصر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي والنصر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي والنصر قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والنصر

موعد مباراة الأهلي والنصر، يستعد فريق الأهلي لملاقاة ضيفه وغريمه فريق النصر في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم السعودية مساء يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2019 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس في إطار مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الأهلي والنصر تحديداً في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي والنصر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والنصر، ستكون مباراة الأهلي والنصر منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sport HD1 المجانية، وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، فيما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق الإماراتي فارس عوض هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

آخر تحضيرات الأهلي والنصر

موعد مباراة الأهلي والنصر، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق النصر في كلاسيكو الكرة السعودية، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل محاولة الدخول أكثر في أجواء المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

ويعلم الفريق الملكي جيداً أن لقب الدوري بات هو هدفه الرئيسي الآن، وخاصة بعدما تم إقصائه من الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا، إلا أن تحقيق ذلك الهدف لن يكون سهلاً على الإطلاق بسبب عدم الاستقرار الفني للفريق.

ولم تحتمل إدارة النادي الأهلي مؤخراً تراجع نتائج الفريق، مما دفعها مباشرة إلى إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش من منصب المدير الفني للراقي، نظراً إلى حالة الغضب العارمة من طرف الجماهير الأهلاوية التي قاطعت مباريات فريقهُا بسبب سوء النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري.

على الجانب المقابل، لا يبدو الوضع أفضل حالاً على الإطلاق بالنسبة إلى فريق النصر حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، حيث تلقت جماهير العالمي صدمة من العيار الثقيل عقب إقصاء فريقهُا من الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا على يد فريق السد القطري.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن مستوى الفريق متراجع بشكل ملحوظ للغاية في الآونة الأخيرة، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الفارق بين فريق النصر وبين غريمه التقليدي فريق الهلال صاحب الصدارة حالياً قد وصل إلى 5 نقاط بعد مرور 4 أسابيع فقط من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي .. ليفربول وشيفيلد يونايتد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى