أخبار الرياضة

الجنايني: سويلم المتسبب في أزمة صوت مصر لجوائز الفيفا وصلاح تحدث معي بأدب

كشف عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المؤقت اليوم الخميس عن المتسبب الرئيسي في أزمة صوت مصر الذي لم يعتمده الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص الجوائز التي يمنحها سنوياً لأفضل اللاعبين والمدربين في العالم.

وأكد عمرو الجنايني خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الكابتن حسام البدري مديراً فنياً للمنتخب الوطني المصري، أن اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة هو المتسبب الرئيسي في هذه الأزمة.

وأشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل صوته يوم 15 أغسطس 2019 عبر الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، إضافة إلى أحمد المحمدي القائد السابق لمنتخب مصر، قبل أن يقوم “الفيفا” بالرد في يوم 19 أغسطس 2019 من أجل الاستفسار عن شيء ما خاص بالتصويت.

وأوضح “الجنايني” أن “سويلم” أرسل استمارة التصويت مرة أخرى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكن دون أن يقوم بالتوقيع على هذه الاستمارة، مما جعل “الفيفا” لا يعتمد التصويت في نهاية المطاف، وبالتالي فإن الأزمة كلها بسبب خطأ إداري.

وفي ختام حديثه، شدد عمرو الجنايني على أن النجم محمد صلاح تحدث معه عبر الهاتف بشكل محترم ومهذب في الساعات الماضية، وخاصة بعدما أكدت له عدم وجود أي نوايا سيئة من طرف أي شخص داخل منظومة الكرة المصرية للإضرار به.

إقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي .. يوفنتوس وسبال وإنتر ضد سامبدوريا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى