أخبار الرياضة

البدري: بركات وسيد معوض في جهازي المعاون وصلاح محترف من طراز رفيع

كشف الكابتن حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري اليوم الخميس عن تشكيل جهازه المعاون بالكامل، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير.

وأكد الكابتن حسام البدري أن جهازه المعاون سوف يكون على النحو التالي: محمد بركات مديراً للكرة / طارق مصطفى مدرب عام / أحمد أيوب مدرب عام / سيد معوض مدرب مساعد / أيمن طاهر مدرب حراس مرمى / التونسي أنيس الشعلالي معد بدني / محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي / شادي الجيلاني منسق إعلامي.

على صعيد آخر، شدد الكابتن حسام البدري على أن النجم محمد صلاح يُعد لاعباً محترفاً من الطراز الرفيع في ظل تعامله المثالي مع جميع المشكلات التي واجهته مع اتحاد الكرة السابق، والتي كان آخرها أزمة صوت مصر لجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “The Best”.

وأوضح أيضاً أنه حريص بشدة على التواصل مع فخر العرب بكثرة في المرحلة القادمة، نظراً لكونه قيمة كبيرة لكرة القدم المصرية ويجب دعمه ومساندته من كافة الأطراف في الوسط الرياضي.

وعن القائد الجديد لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، أشار “البدري” إلى أنه سوف يُناقش ذلك الملف مع جهازه المعاون قبل فترة التوقف الدولي القادمة، على أن يتم اتخاذ القرار المناسب في الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن الكابتن حسام البدري كان قد استبعد الظهير الأيمن المخضرم أحمد المحمدي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي من حساباته مثله مثل بقية اللاعبين الذين تسببوا في مشاكل طيلة الفترة الماضية داخل معسكرات المنتخب الوطني المصري، وبالتالي أصبح منتخب مصر حالياً بدون قائد.

إقرأ أيضاً: الجنايني: سويلم المتسبب في أزمة صوت مصر لجوائز الفيفا وصلاح تحدث معي بأدب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى