أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة مصر و نيجيريا 1-1

في هذه الفقرة سوف نستعرض سوياً مشوار منتخب مصر في دور المجموعات من خلال لقائي مصر أمام تشاد و تنزانيا و سوف نعرض تفاصيل كل لقاء منهما .
أوقعت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا أوقعت مصر في المجموعة السابعة بجوار كل من منتخبات بلاد نيجيريا و تشاد و تنزانيا .
لعب منتخب مصر حتى الآن مبارتين و حقق من خلالهما النقاط الست كاملةً ليتربع على صدارة المجموعة برصيد ستة نقاط .
في أول مواجهات الفراعنة في التصفيات تحت قيادة هيكتور كوبر تمكن المنتخب المصري من الفوز على منتخب تشاد يوم الأحد الموافق السادس من سبتمبر العام الماضي و تغلب المنتخب المصري بخماسية مقابل هدف واحد .
أحرز أهداف منتخب مصر كل من باسم مرسي بواقع هاتريك في الدقيقة الثانية و الدقيقة الخامسة و العشرين و الدقيقة الثانية و الستين و اللاعب محمد صلاح هجف في الدقيقة الأربعين و اللاعب محمود عبد المنعم كهربا هدف في الدقيقة السادسة و الخمسين بينما أحرز هدف منتخب تشاد صاحب الأرض في ذاك اللقاء اللاعب نجيم هارون في الدقيقة السادسة و الثلاثين .
في اللقاء الثاني لمنتخب مصر و على ستاد الجيش بمنطقة برج العرب بالاسكندرية تغلب المنتخب المصري على ضيفه التنزاني و أكرمه بثلاثة أهداف بيضاء جاءت كلها في الشوط الثاني بتوقيع كل من اللاعب رامي ربيعة في الدقيقة الحادية و الستين و اللاعب باسم مرسي في الدقيقة الخامسة و الستين و اللاعب محمد صلاح في الدقيقة السبعين من المباراة .
هذا و يسعى المنتخب المصري للخروج بنتيجة ايجابية في لقاء نيجيريا في نيجيريا ما يسهل مهمة منتخب مصر في حسم التأهل أول المجموعة مباشرةً إلى نهائيات البطولة الأفريقية بعد غياب في الثلاثة نسخ الأخيرة من البطولة بعد أن حققنا ثلاثية متتالية تاريخية وصلنا بها إلى الرقم القياسي في تحقيق الكأس الأغلي أفريقيا .
يذكر أنه يتأهل الى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الغابون سنة 2017 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات بالإضافة للمنتخبان اللذان سيكونان أفضل الحاصلين على المركز الثاني عدا مجموعة البلد المنظم الذي يشارك في التصفيات أيضا.

بطاقة مباراة مصر و نيجيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا … موعد مشاهدة مباراة مصر و نيجيريا و القنوات الناقلة لمباراة مصر و نيجيريا اليوم

  • طرفي اللقاء : نيجيريا و جمهورية مصر العربية
  • المناسبة : لقاء الجولة الثالثةمن دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالجابون 2017
  • التاريخ : يوم الجمعة الموافق الخامس و العشرين من مارس الجاري
  • التوقيت : الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة
  • ملعب اللقاء : ستاد أحمدو بيلو
  • معلق المباراة : علي محمد علي
  • القناة الناقلة : Be In Sports 1 HD
  • درجة الحرارة : ثلاثين درجة مئوية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى