أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بمشاركة “محمد صلاح” السبت 28/9/2019

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه فريق شيفيلد يونايتد في يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب برامال لين على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وشيفيلد يونايتد قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، يستعد فريق ليفربول لملاقاة مضيفه فريق شيفيلد يونايتد في يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب برامال لين على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد تحديداً في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، ستكون مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ليفربول وشيفيلد يونايتد

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق شيفيلد يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة البريميرليج وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

وبكل تأكيد يعلم فريق ليفربول جيداً مدى صعوبة هذه المباراة، نظراً لأنها ستكون ضد أحد الأندية الصاعدة حديثاً إلى الدوري الإنجليزي، إضافة إلى أن فريق شيفيلد يونايتد يُعد صاحب تاريخ كرة عريق على مستوى كرة القدم الإنجليزية، وبالتالي فإن الدافع للتغلب على ليفربول سيكون كبيراً للغاية.

ويُدرك فريق الريدز أن المرحلة القادمة ستكون هامة في مشواره المحلي، بعدما نجح في تحقيق 6 انتصارات متتالية منذ انطلاقة الموسم الحالي، وهو نفس الرقم الذي سبق وأن حققه في الموسم الماضي، على أمل أن يكون السيناريو مختلف تماماً هذه المرة من خلال عدم التفريط في لقب البريميرليج.

ومن المتوقع أن يقوم الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بالاعتماد من جديد على كافة عناصره الأساسية خلال هذه المباراة، بعد أن منح الجميع راحة في منتصف الأسبوع الماضي حينما خاض الفريق مباراة الدور الثالث في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي فاز فيها على حساب مضيفه فريق ميلتون كينز دون بثنائية نظيفة ضامناً مقعده في الدور ثمن النهائي.

على الجانب المقابل، يسعى فريق شيفيلد يونايتد لصناعة المفاجأة حينما يستضيف العملاق ليفربول على أرضه ووسط جماهيره، وخاصة في ظل خوضه اللقاء بدون أي ضغوطات على الإطلاق بما أن كل الترشيحات تصب في الجانب الآخر بسبب فارق الإمكانيات الواضح بين الطرفين.

إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي والنصر المتوقع الليلة في كلاسيكو الكرة السعودية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى