أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني السبت 28/9/2019

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين لملاقاة مضيفه فريق خيتافي في يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب ألفونسو بيريز في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وخيتافي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وخيتافي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وخيتافي قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين لملاقاة مضيفه فريق خيتافي في يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب ألفونسو بيريز في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وخيتافي تحديداً في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، ستكون مباراة برشلونة وخيتافي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وخيتافي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وخيتافي

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق خيتافي في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل إنهاء العقدة التي لازمته منذ مطلع الموسم الحالي في جميع المباريات التي خاضها خارج أرضه سواء محلياً أو حتى قارياً.

ويُدرك فريق برشلونة جيداً أن مهمته ستكون في غاية التعقيد بالعاصمة الإسبانية مدريد، وخاصة لأنه سيخوض المباراة بدون نجمه الأول ليونيل ميسي الذي عاد للتعرض من جديد لإصابة عضلية للمرة الثانية في الموسم الجاري.

وهو الأمر الذي يؤكد بدوره أن البارسا سوف يُعاني خلال مواجهة خيتافي العنيد، والذي يعيش بدوره وضعية جيدة في الآونة الأخيرة، مما يجعله مرشحاً لتحقيق مفاجأة ما أمام العملاق الكتالوني حتى وإن اقتصر الأمر فقط على حصد نقطة وحيدة في نهاية المطاف.

ولن يكون عقل لاعبي فريق برشلونة بالكامل متواجداً في ملعب ألفونسو بيريز، نظراً إلى الصدام المنتظر مع فريق إنتر الإيطالي منتصف الأسبوع الحالي على ملعب الكامب نو في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج البارسا إلى الفوز في هذه القمة مهما كانت الطريقة بعدما تعثر في الجولة الأولى من دور المجموعات عقب اكتفائه بالتعادل أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ومن جانبه، يعلم الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة أن أي تعثر جديد لفريقه انطلاقاً من هذه المباراة، سوف يعني مباشرة إقالته من منصبه بواسطة إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل تفادي حالة الغضب العارم التي ستعم بين الجماهير الكتالونية بسبب “فالفيردي”.

على الجانب المقابل، يسعى فريق خيتافي للاستفادة من كل هذه الظروف المحيطة بفريق برشلونة، من خلال محاولة إدخاله في النفق المظلم ولم لا تكرار نفس ما فعله فريق غرناطة في مطلع الأسبوع الماضي أو حتى فريق أتلتيك بيلباو من خلال الفوز على البارسا.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بمشاركة “محمد صلاح” السبت 28/9/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى