أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا السبت 28/9/2019

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت، يستعد فريق الأهلي لملاقاة ضيفه فريق كانو سبورت من غينيا الاستوائية في مساء يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار دور ال32 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النجم المصري حسين الشحات، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي وكانو سبورت قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت، يستعد فريق الأهلي لملاقاة ضيفه فريق كانو سبورت من غينيا الاستوائية في مساء يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار دور ال32 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الأهلي وكانو سبورت تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت، ستكون مباراة الأهلي وكانو سبورت منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق أيمن الكاشف هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأهلي وكانو سبورت

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته القادمة أمام ضيفه فريق كانو سبورت في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار مجدداً مثلما كان الحال تماماً في مباراة الذهاب، حتى يضمن تأهله بشكل رسمي إلى دور المجموعات من عمر المسابقة.

وكان المارد الأحمر قد حسم بطاقة التأهل بنسبة كبيرة منذ لقاء الذهاب، حيث فاز على أرض دولة غينيا الاستوائية بهدفين مقابل لا شيء، وهو ما يعني بالتالي أن فريق كانو سبورت المغمور بات في حاجة إلى شبه معجزة من أجل قلب الطاولة على أبناء القلعة الحمراء في ملعب السلام وسط الجماهير الأهلاوية.

ومن جانبه، يسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي لمواصلة انطلاقته المثالية للغاية مع الفريق الأهلاوي، بعدما تمكن من قيادة فريقه إلى 3 انتصارات في أول 3 مباريات منذ أن تم التعاقد معه بشكل رسمي في نهاية شهر أغسطس الماضي من العام الجاري 2019.

ويعلم المدرب السويسري أن هذه المباراة ستكون في غاية الأهمية بالنسبة له من الناحية الفنية بالرغم من سهولتها وعدم أهميتها من الناحية الحسابية، إلا أنها تُعتبر بمثابة الفرصة المثالية من أجل محاولة خلق الانسجام بين لاعبي فريق الأهلي وبين طريقة وأسلوب لعب المدرب رينيه فايلر.

ولا يزال الحلم الأهلاوي قائماً في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والذي يتمثل في العودة مجدداً إلى منصة التتويج بعد غياب طويل منذ عام 2013، وحينها تُوج المارد الأحمر بلقبه الثامن على حساب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في ذلك الوقت.

على الجانب المقابل، يبدو فريق كانو سبورت في وضعية مغايرة تماماً بعكس ما هو عليه الحال بالنسبة إلى فريق الأهلي، حيث تقتصر طموحات الفريق الغيني فقط على محاولة تقديم مباراة جيدة أمام نادي القرن حتى وإن تعرض للهزيمة في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني السبت 28/9/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى