أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا السبت 28/9/2019

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق جينيراسيون فوت السنغالي في مساء يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار دور ال32 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم محمود عبد الرزاق شيكابالا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك وجينيراسيون فوت قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق جينيراسيون فوت السنغالي في مساء يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الإياب في إطار دور ال32 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، ستكون مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، بينما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الزمالك وجينيراسيون فوت

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق جينيراسيون فوت في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله إلى دور المجموعات من عمر المسابقة الأفريقية.

ولا تبدو مهمة فريق الزمالك بهذه السهولة بعد الخسارة التي تعرض لها خلال لقاء الذهاب على أرض دولة السنغال بهدفين مقابل هدف واحد، ولكن تبقى الأفضلية لصالح أبناء القلعة البيضاء بسبب الهدف الذي سجلوه في تلك المباراة عبر المهاجم مصطفى محمد.

وبات فريق الزمالك بسبب ذلك الهدف في حاجة للانتصار بهدف وحيد فقط مقابل لا شيء في مباراة العودة، حتى يضمن انتزاع بطاقة العبور إلى الدور القادم من يد الفريق السنغالي العريق، وخاصة في ظل الطموحات الكبيرة من جانب جماهير القلعة البيضاء بعد نجاح فريقهُم في التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي في الموسم الماضي.

وبكل تأكيد يمتلك الفارس الأبيض الموسم الحالي كل الإمكانيات اللازمة القادرة ليس فقط على إيصاله إلى مرحلة المجموعات، وإنما الوصول حتى إلى المباراة النهائية ولم لا المنافسة بكل قوة على لقب دوري الأبطال، مع الوضع في الاعتبار صعوبة مباريات دور المجموعات في ظل الصدامات المرتقبة مع كبار القارة السمراء.

على الجانب المقابل، يأمل فريق جينيراسيون فوت في تكرار سيناريو مباراة الذهاب مرة أخرى، أو على الأقل محاولة تسجيل هدف مبكر في مرمى فريق الزمالك من أجل إرباك لاعبي الفارس الأبيض وسط حضور حوالي 5 آلاف مشجع من جماهيرهم.

ويُدرك الفريق السنغالي جيداً أن المرشح الأكبر في هذه المباراة سيكون هو فريق الزمالك، مما يُزيل عن كاهل لاعبيه أي ضغوطات أثناء المباراة، وهو الأمر الذي قد يتسبب في إحداث مفاجأة من العيار الثقيل في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا السبت 28/9/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى