موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني السبت 28/9/2019

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه وجاره فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة مدريد مساء يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي ريال مدريد، إضافة إلى عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد، وأيضاً عشاق نادي أتلتيكو مدريد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة مضيفه وجاره فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة مدريد مساء يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2019 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ستكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق أتلتيكو مدريد في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة ترتيب الليغا الإسبانية وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

وهو الأمر الذي لم يكن يتوقع أنصار النادي الملكي حدوثه بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة، نظراً إلى المستوى غير المستقر الذي قدمه فريق ريال مدريد مع انطلاقة الموسم الحالي سواء على الصعيد المحلي أو خاصة على الصعيد القاري بعد الخسارة القاسية على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة.

ويُدرك الريال جيداً أن الفوز والظفر بالنقاط الكاملة من مباراة الديربي، سوف يُعطيه دوافع كبيرة ولا مثيل لها على الإطلاق، من أجل مواجهة كل التحديات والعقبات القادمة أمامه، وخاصة وأنه سوف يضمن اتساع فارق النقاط سواء مع فريق الروخي بلانكوس أو حتى مع غريمه التقليدي فريق برشلونة.

ومن جانبه، يأمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي في الخروج من ذلك الصدام المنتظر دون أي سلبيات على الإطلاق، سواء على صعيد النتيجة التي سوف يُحققها الريال أو خاصة على مستوى الإصابات، حيث اقترب ريال مدريد من استعادة معظم عناصره الأساسية التي تعرضت إلى الإصابة طيلة الأسابيع الماضية.

على الجانب المقابل، يبدو فريق أتلتيكو مدريد في وضعية غير مستقرة في الآونة الأخيرة قبل موعد مباراة الديربي، مما يُثير الشكوك بقوة حول مدى قدرته على الإطاحة بجاره المدريدي رغم البداية المثالية له مطلع الموسم الجاري.

ويبقى الأمر المؤكد أن الأتليتي يمتلك كل الإمكانيات التي قد تُساعده على التتويج بلقب الليغا في نهاية المطاف، وليس فقط مجرد الاكتفاء بالمنافسة لعدة أشهر ومن ثم إنهاء الموسم بدون أي لقب على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا السبت 28/9/2019