أخبار الرياضة

سكاي: خطأ إداري يُهدد مشوار ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية

كشفت شبكة قنوات “سكاي سبورتس” الإنجليزية عن مفاجأة مدوية اليوم السبت، بعدما أشارت إلى احتمالية طرد فريق ليفربول من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية بسبب خطأ إداري تم انتهاك به قواعد البطولة التي وضعتها رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأكدت “سكاي” أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أشرك خلال مباراة الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية العديد من اللاعبين الشباب أمام فريق ميلتون كينز دونز، وهم: ريان بروستر / كايم كيلهيِر / سيب فان دي بيرج / هارفي إليوت / هيربي كين.

وأوضحت الشبكة أن واحداً من هؤلاء اللاعبين الشباب تعتقد رابطة المحترفين أنه “مجهول الهوية”، أي أنه غير مقيد في قوائم البطولة من قبل، وبالتالي لا يحق له المشاركة مع فريق ليفربول بأي شكل من الأشكال حتى نهاية النسخة الحالية من البطولة.

وشددت “سكاي” على أنه في حالة تأكد رابطة المحترفين الإنجليزية من انتهاك ليفربول أي قاعدة من القواعد المنصوص عليها لمسابقة كأس الرابطة، سوف يكون مُعرضاً بالتالي لعقوبات قاسية قد تصل إلى حد الاستبعاد من البطولة الموسم الحالي.

وهو ما يعني وقتها أن فريق ميلتون كينز دونز هو من سيواجه فريق أرسنال في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة بدلاً من فريق ليفربول، بالرغم من فوز الأخير على حساب ميلتون في الدور الثالث بثنائية نظيفة.

إقرأ أيضاً: تشكيل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المتوقع الليلة في ديربي مدريد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى