أخبار الرياضة

البدري يوجه رسالة لصلاح: المصريون يحبونك ويفتخرون بك

طالب حسام البدري؛ المدير الفني للمنتخب الوطني، اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بتجاوز الأزمة الأخيرة التي خسر خلالها نقاط جائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وذلك في رسالة وجهها له اليوم

وقال البدري خلال مداخلة هاتفية لقناة “MBC مصر”: “صلاح فخر لجميع المصريين ونفتخر به دائما، عانى من مشاكل سابقة مع اتحاد الكرة، وكان هناك خطأ في عملية التصويت بجائزة ذا بيست لا أتأكد من نوعه هل كان إداريًا أم ماذا”.

وتابع البدري: “لكني أطلب من صلاح عدم التوقف كثيرا عند تلك الأزمة، المصريون يحبونك ويفتخرون بك، أعلم أنك تضع المصريين في اعتبارك بقلبك وعقلك”.

وأضاف في تصريحاته: “سيحدث اتصال بيني وبينه خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاطمئنان عليه بعدما علمت أنه يشعر ببعض الإجهاد، وأتمنى أن يشارك في مباراة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي ظهر اليوم السبت”.

وأوضح البدري أنه من الصعب قبول دعوة تركي آل الشيخ، الرئيس السابق لهيئة الرياضة السعودية، الذي عرض ملاقاة مصر للبرازيل أو الأرجنتين في الرياض، قائلًا: “قد نبحث هذا الأمر بالتنسيق مع اتحاد الكرة في المستقبل”.

وقال: “إننا نرتبط في نفس التوقيت يوم 19 نوفمبر بمواجهة منتخب جزر القمر خارج مصر في الجولة الثانية من التصفيات ببطولة أمم إفريقيا 2021″.

وعن اتهامه بالانحياز في اختياراته لانتمائه للأهلي رد البدري قائلا: ” بعيدًا عن أي انتمائات فئوية؛ أنا مدرب لمنتخب مصر، وما يهمني هو مصلحة المنتخب في المقام الأول وتحقيق أفضل نتائج للشعب المصري والجماهير”.

واختتم البدري تصريحاته بالحديث عن اختياراته قائلا: “عامل السن ليس هاما، الأهم هو هيكل الفريق والمراكز التي أحتاجها لاختيار أفضل اللاعبين، ثم النظر في كفائتهم وأدائهم سواء على المستوى المحلي والإفريقي قبل اتخاذ قراراتي”.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره البوتسواني في مباراة ودية بالقاهرة يوم 14 أكتوبر المقبل، قبل أن يبدأ مشواره الرسمي مع حسام البدري بمواجهة كينيا يوم 11 نوفمبر المقبل، وذلك في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/iTSwMQD9jaM” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى