أخبار الرياضة

الكاف: 9 أكتوبر موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رسمياً اليوم الأحد عن موعد إجراء مراسم قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019 / 2020 م، إضافة إلى قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي 2019 / 2020 م.

وأكد “الكاف” عبر موقعه الرسمي أن مراسم القرعة للبطولتين سوف تُقام في مساء يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2019، وذلك في إحدى القاعات بفندق هيلتون بيراميدز ريزورت في مدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة القاهرة.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أيضاً إلى أن مراسم القرعة سوف تنطلق تحديداً بداية من الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأنها ستكون منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية المجانية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لا تزال الشكوك قائمة حول إمكانية قيام أون سبورت بنقل مراسم القرعة.

يُذكر أن الأهلي يُعتبر أولى الأندية المصرية التي ضمنت مقعدها في دور المجموعات لدوري الأبطال بعد إقصائه كانو سبورت من غينيا الاستوائية، فيما يلتقي الزمالك مساء اليوم مع ضيفه جينيراسيون فوت السنغالي لحسم بطاقة التأهل في المسابقة ذاتها.

على صعيد مسابقة كأس الكونفدرالية، يُحسم اليوم مصير الثنائي المصري البورسعيدي وبيراميدز من المشاركة في دور المجموعات من عمر المسابقة، حيث يلتقي الأول مع ماليندي الزنجباري، فيما يلتقي الثاني مع شباب بلوزداد الجزائري.

إقرأ أيضاً: الأهلي: غياب مروان محسن 10 أيام عن الملاعب بسبب جراحة الوجه

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى