أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الانجليزي الاثنين 30/9/2019

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لملاقاة ضيفه فريق أرسنال في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية مساء يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2019 على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي مانشستر يونايتد، إضافة إلى عشاق نادي أرسنال وأيضاً عشاق النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانج، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مانشستر يونايتد وأرسنال قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لملاقاة ضيفه فريق أرسنال في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الإنجليزية مساء يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2019 على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، ستكون مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات مانشستر يونايتد وأرسنال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، يدخل فريق مانشستر يونايتد غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق أرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو في حالة لا يُرثى لها على الإطلاق بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها منذ مطلع الموسم الحالي وحتى الآن.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، حيث لا تتمثل معاناة فريق مانشستر يونايتد فقط على مستوى النتائج السلبية، وإنما تشمل أيضاً النقص الواضح في تشكيلة الفريق من الناحية الهجومية، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الخط الهجومي، إضافة إلى رحيل نجمين بارزين وهما البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز تجاه فريق إنتر الإيطالي الصيف الماضي.

ومن جانبه، بات النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق الشياطين الحمر يعلم جيداً أن حجم الضغوطات عليه بات هائلاً ولا مثيل له على الإطلاق، وخاصة بعدما ترددت العديد من الأنباء في مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية عن إمكانية إقالة “سولشاير” من منصبه قبل بداية الدور الثاني من عمر الموسم الجاري.

على الجانب المقابل، يبدو فريق أرسنال في وضعية أفضل نوعاً ما بعكس حال منافسه فريق مانشستر يونايتد، حيث قدم الفريق اللندني عروضاً طيبة للغاية في الآونة الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو حتى على المستوى القاري.

ويبقى الأمر المؤكد أن فريق المدفعجية لا يزال في حاجة إلى الاستمرارية في تحقيق النتائج الإيجابية المرحلة القادمة، على أمل أن يتمكن مدربه الإسباني أوناي إيمري من إيجاد الحل المناسب للهاجس الدفاعي الذي يُعاني منه فريق أرسنال منذ انطلاقة الموسم الحالي أو حتى في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: الكاف: 9 أكتوبر موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى