أخبار الرياضة

خطاب رسمي من “الكاف” بشأن أزمة الزمالك وجينيراسيون

قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإرسال خطاب رسمي اليوم الأحد موجه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مباراة نادي الزمالك، ونادي جينيراسيون فوت السنغالي بدور إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، والتي تم إلغائها مساء اليوم لعدم حضور الفريق السنغالي، واحتساب فوز نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، و تأهله لدور المجموعات.

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اليوم الأحد خطاب موقع من معاذ حجي السكرتير العام للاتحاد الأفريقي جاء فيه، “بعد التطورات التي وصلتنا بخصوص مباراة نادي الزمالك ونادي جينيراسيون فوت يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الموقف، بعدما أدرك أن هناك مباريات محلية في الدوري المصري سيتم إقامتها بالقاهرة”.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، إلى أن مباريات نادي إنبي أمام نادي طلائع الجيش، و نادي ببتروسبورت، و نادي اف سي مصر، في إستاد الكلية الحربية، ونادي المقاولون أمام نادي سموحة باستاد المقاولون قد أقيمت خلال أيام 26، و 28 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2019 على الترتيب في بطولة الدوري المصري، لهذا تم نقل مباراة نادي الزمالك ونادي جينيراسيون من القاهرة إلى الإسكندرية.

أتم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” خلال خطابه الصادر اليوم أن القرار النهائي بشأن تلك المباراة بين الزمالك، و جينيراسيون سوف يتم اتخاذه بعد عقد اجتماع اللجان المسؤولة بالكاف.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن عن نقل مباراة نادي الزمالك، ونادي جينيراسيون فوت إلى ستاد الجيش ببرج العرب بعدما وصله خطاب من قبل الأمن، يؤكد على صعوبة إقامة اللقاء في القاهرة، ويجدر هنا الإشارة إلى أن نادي الزمالك قد خسر لقاء الذهاب بالسنغال بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

خطاب رسمي من الكاف بشأن أزمة الزمالك
خطاب رسمي من الكاف بشأن أزمة الزمالك

أقرا المزيد موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الانجليزي الاثنين 30/9/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى