أخبار الرياضة

أول رد من اتحاد الكرة بشأن أزمة الزمالك اليوم

قال وليد العطار؛ المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إنه لم يتم التأكد من صحة الخطاب المنسوب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” حتى الآن، والذي تم إرساله للاتحاد المصري بشأن مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

وأضاف العطار في تصريحات صحفية اليوم: “كافة أعضاء اتحاد الكرة خارج مقر الاتحاد، ولم يتم التأكد من استقبال ذلك الخطاب في غير مواعيد العمل الرسمية، حيث أن أعضاء الاتحاد في المنزل الآن”.

وتابع: “لم نتأكد بعد من صحة الخطاب، فهو حتى الآن مجرد افتراض، وليس من المنطقي الرد على افتراضات”

واختتم المدير التنفيذي لكرة القدم حديثه: “سيتم البحث عما إذا كان اتحاد الكرة استقبل اتحاد خطابا من الكاف أم لا، ليتم عقد اجتماع لاتخاذ القرار المناسب”.

وكان الاتحاد الأفريقي “كاف” أرسل خطابًا، إلى اتحاد الكرة موجه إلى وليد العطار المدير التنفيذي للاستفسار عن إقامة 3 مباريات بالدوري المصري خلال الفترة من 26 لـ28 سبتمبر، رغم طلب نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون إلى برج العرب بسبب الظروف الأمنية.

ورفض فريق جينيراسيون تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة ونقلها من بتروسبورت إلى برج العرب، وتمسك بالموعد والمكان اللذات تم تحديدهما مسبقًا.

يذكر أنه لم يحضر فريق جينيراسيون لملعب برج العرب لملاقاة فريق الزمالك اليوم الأحد، ليٌعلن بذلك الحكم انسحاب الفريق السنغالي، واحتساب المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى