أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا الثلاثاء 1/10/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والسد، يستعد فريق الهلال السعودي لملاقاة مضيفه فريق السد القطري في مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2019 على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الآسيوية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال آسيا، إضافة إلى عشاق نادي الهلال السعودي وأيضاً عشاق نادي السد القطري، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الهلال والسد، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الهلال والسد، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الهلال والسد قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والسد

موعد مباراة الهلال والسد، يستعد فريق الهلال السعودي لملاقاة مضيفه فريق السد القطري في مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2019 على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا 2019 م.

وتنطلق مباراة الهلال والسد تحديداً في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الهلال والسد والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والسد، ستكون مباراة الهلال والسد منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الهلال والسد

موعد مباراة الهلال والسد، يدخل فريق الهلال غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق السد في مسابقة دوري أبطال آسيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه أو محاولة العودة على أقل تقدير بنتيجة إيجابية من العاصمة القطرية الدوحة قبل مباراة الإياب في العاصمة السعودية الرياض بعد 3 أسابيع من الآن.

ويُدرك فريق الهلال جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق أمام الزعيم القطري، وخاصة في ظل توتر العلاقات بين البلدين السعودية وقطر طيلة الأشهر التسعة الماضية، مما سيكون له تأثير بدون أدنى شك على أعصاب اللاعبين وانفعالاتهم طوال مجريات اللقاء.

وبات زعيم آسيا لا تفصله سوى 4 خطوات فقط على التربع على عرش كرة القدم الآسيوية لأول مرة منذ زمن طويل، علماً بأن مشوار الزعيم في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا يُعد هو الأفضل على الإطلاق، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه نجح في إقصاء كلاً من غريمه الأهلي السعودي من الدور ثمن النهائي، ومن ثم غريمه الاتحاد السعودي من الدور ربع النهائي.

ويمتلك الهلال في الوقت الحالي تشكيلة مثالية للغاية على مستوى جميع الخطوط، مما يؤهله للتتويج في نهاية المطاف بلقب دوري الأبطال مهما كان اسم المنافس الذي سوف يصطدم به قبل الصعود على منصة التتويج.

على الجانب المقابل، يبدو فريق السد في وضعية جيدة للغاية قبل صدامه المنتظر مع ضيفه الهلال، وخاصة في ظل المستويات المميزة التي قدمها عيال الذيب منذ مطلع الموسم الحالي تحت قيادة مديره الفني الإسباني تشافي هيرنانديز سواء محلياً أو قارياً.

ويأمل عشاق نادي السد في إعادة سيناريو الدور ربع النهائي، والذي تمكن فيه الزعيم القطري من إقصاء فريق النصر السعودي حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، مما يجعله مرشحاً لتكرار نفس النتيجة مع فريق الهلال هذه المرة في المربع الذهبي.

إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يختار الحكم “محمد الصباحي” لإدارة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى