أخبار الرياضة

البدري يبحث مع معاونيه منح محمد صلاح شارة الكابتن

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام البدري، أن اليوم الإثنين ، الموافق 30 سبتمبر، سوف يعقد اجتماعًا مع معاونيه يبحثون فيه تعديل نظام منح شارة القيادة بالمنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة.
ومن السائد أن تُمنح شارة القيادة (الكابتن) وفقا لنظام الأقدمية، بإعطائها لأقدم اللاعبين مشاركة بالمباريات مع المنتخب. وقد كشفت مصادر مقربة من حسام البدري، المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون، أنهم يبحثون منح اللاعب الدولي محمد صلاح شارة القيادة.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أحمد المحمدي كان هو حامل شارة الكابتن للمنتخب المصري، خلال كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر يونيو الماضي.
ويبدأ المنتخب الوطني الأن الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، حيث سيكون الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للمنتخب بمباراة بتسوانا الودية في أكتوبر المقبل.

ولهذا قام المدير الفني للمنتخب حسام البدري باستدعاء 5 لاعبين محترفين للمعسكر المقبل في أكتوبر، وهم محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجية، ومحمد النني، وأحمد حسن كوكا، وأحمد حجازي.

يذكر أن كابتن حسام البدري، كان قد تولى الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الأسبوع قبل الماضي، وأعلن عن أسماء معاونيه في الجهاز الفني الذي ضم كلا من أحمد أيوب، وطارق مصطفى، وسيد معوض، وأيمن طاهر مدربا للحراس، ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب، ومحمد بركات مديرا للمنتخب، وأنيس الشعلالي للإعداد البدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى