أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 1/10/2019

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة ضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق النجم البلجيكي إدين هازارد، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب بروج.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وكلوب بروج قبل هذه المباراة القادمة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج، يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة ضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وكلوب بروج تحديداً في تمام الساعة 18:55 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 19:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 20:55 مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج، ستكون مباراة ريال مدريد وكلوب بروج منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وكلوب بروج منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة ريال مدريد وكلوب بروج منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وكلوب بروج

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته القادمة أمام ضيفه فريق كلوب بروج في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل بداية صفحة جديدة في المسابقة الموسم الحالي بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الأولى.

ولم تكن تلك الخسارة المدوية على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لها أي آثار سلبية على الإطلاق على الفريق الملكي، بل بالعكس ساهمت هذه الصفعة القوية في إيقاظ لاعبي فريق ريال مدريد قبل فوات الأوان.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن شباك الريال لم تستقبل أي هدف على الإطلاق منذ تلك الليلة الحزينة في العاصمة الفرنسية باريس، على أمل أن تتواصل هذه النتائج الإيجابية والأداء المثالي على المستوى الدفاعي خلال الأشهر القادمة حتى نهاية الموسم.

وبات الوضع الآن مغايراً تماماً بالنسبة إلى فريق ريال مدريد بعكس ما كان عليه الحال مع انطلاقة الموسم الجاري، حيث يجد الفريق الملكي نفسه حالياً متربعاً على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

وهو الأمر الذي لم يحدث منذ زمن بعيد، مما يؤكد بدوره أن الريال قادر على المنافسة بكل قوة على الألقاب في الموسم الحالي مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وخاصة لأن الأخير كان هو من قاد الفريق الملكي للتتويج بلقب الليغا الإسبانية منذ 3 مواسم.

إقرأ أيضاً: الأهلي يؤدي الليلة مرانه قبل الأخير استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى