موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 1/10/2019

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لملاقاة مضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2019 على ملعب وايت هارت لين في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي بايرن ميونخ وأيضاً عشاق نادي توتنهام هوتسبير، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لملاقاة مضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2019 على ملعب وايت هارت لين في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام، ستكون مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD5 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير، يدخل فريق بايرن ميونخ غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق توتنهام هوتسبير في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة ترتيب المجموعة وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

وبكل تأكيد يعلم الفريق البافاري جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق أمام وصيف النسخة الماضية فريق توتنهام هوتسبير، وخاصة بعدما سقط الأخير في فخ التعادل في الجولة الأولى أمام مضيفه فريق أولمبياكوس اليوناني.

ويُدرك فريق بايرن ميونخ أن حظوظه ستكون أكبر الموسم الحالي من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال بعكس ما كان عليه الحال طيلة السنوات الماضية، نظراً إلى الصفقات القوية التي أبرمها النادي الألماني في الميركاتو الصيفي الماضي.

ومن المؤكد أن هذا اللقاء سيكون بمثابة الاختبار الحقيقي الأول لقدرات فريق بايرن ميونخ على المستوى القاري في الموسم الجاري، على أمل أن يكون جاهزاً للتحدي هذه المرة من أجل تفادي تكرار سيناريو السنوات الماضية.

على الجانب المقابل، يبدو فريق توتنهام هوتسبير في وضعية غير مستقرة قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام ضيفه فريق بايرن ميونخ، حيث لا يُقدم الفريق اللندني نفس المستوى المميز بشكل أسبوعي على جميع المستويات، مما جعله خارج دائرة المرشحين من أجل المنافسة سواء على لقب البريميرليج أو حتى على اللقب الأوروبي.

ومن جانبه، يأمل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق السبيرز في صناعة المعجزة مرة أخرى مثلما كان الحال تماماً في الموسم الماضي، حيث نجح في إيصال فريقه إلى المباراة النهائية دون أن يتعاقد مع أي صفقة على الإطلاق طيلة الموسم.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 1/10/2019