أخبار الرياضة

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز في كوبا ليبرتادوريس الأربعاء 2/10/2019

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز، يستعد فريق ريفر بليت الأرجنتيني لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق بوكا جونيورز في مباراة السوبر كلاسيكو فجر يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كوبا ليبرتادوريس 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مباراة السوبر كلاسيكو، إضافة إلى عشاق نادي ريفر بليت وأيضاً عشاق نادي بوكا جونيورز، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريفر بليت وبوكا جونيورز قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا ليبرتادوريس.

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز، يستعد فريق ريفر بليت الأرجنتيني لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق بوكا جونيورز في مباراة السوبر كلاسيكو فجر يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كوبا ليبرتادوريس 2019 م.

وتنطلق مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز تحديداً في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز، ستكون مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات ريفر بليت وبوكا جونيورز

موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز، يدخل فريق ريفر بليت غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه وغريمه التقليدي فريق بوكا جونيورز في مسابقة كوبا ليبرتادوريس، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة عدم استقبال أي هدف في شباكه، حتى تكون حظوظه كبيرة في الوصول إلى المباراة النهائية قبل موعد مباراة الإياب.

ويُدرك فريق ريفر بليت أن حجم الضغوطات سوف يكون هائلاً عليه من جانب جماهيره الغفيرة، وخاصة في ظل رغبة الجميع في مشاهدة فريقهُم يرفع الكأس مجدداً بعدما نجح في تحقيق ذلك في نسخة الموسم الماضي التي كانت خاصة ومميزة للغاية، نظراً لأن اللقب جاء على حساب فريق بوكا جونيورز في المشهد الختامي للبطولة.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع مغايراً بالنسبة إلى فريق بوكا جونيورز قبل مباراة السوبر كلاسيكو، حيث تُعتبر هذه المباراة ثأرية بعد خسارة لقب العام الماضي إضافة إلى الأحداث التي شهدها لقاء الإياب، مما تسبب في نقل المباراة إلى العاصمة الإسبانية مدريد

ويبقى الأمر المؤكد أن هذه الأحداث لن تتكرر مرة أخرى في ظل استعداد الجهات الأمنية في دولة الأرجنتين على أعلى مستوى، من أجل تأمين مباراتي الذهاب والإياب وتفادي أي أحداث شغب سواء من الطرف الأول أو حتى من الطرف الثاني.

ويعلم فريق بوكا جونيورز أن فرصته مثالية للغاية من أجل الإطاحة بغريمه التقليدي هذه المرة، بسبب إقامة مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره على ملعب لابومبونيرا، إلا أنه يبقى مُطالباً بضرورة العودة بنتيجة إيجابية من لقاء الذهاب أولاً قبل التفكير في مباراة العودة.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 1/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى