أخبار الرياضة

بعد أزمته الأخيرة مع الزمالك.. جينيراسيون يصدر بياناً مستشهداً بالأهلي

أصدر نادي جينيراسيون فوت بيان رسمي أكد خلاله على تمسك النادي بموقفه بعدم خوض مباراته ضد نادي الزمالك المصري، واستشهد خلال بيانه على إقامة النادي الأهلي مباراته ضد نادي كانو سبورت خلال نفس اليوم الذي كان من المتعين فيه إجراء المباراة بين الناديين.

وأكد البيان الصادر عن النادي السنغالي أن المباراة كان من المفترض إجراؤها ضد نادي الزمالك يوم السبت السابق على ملعب بتروسبورت، إلا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” قد قام بإرسال خطاب رسمي بناء على طلب من نادي الزمالك المصري، جاء فيه عن قرار الاتحاد بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، كما تم الإعلان عن نقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لأسباب أمنية.

أعلن نادي جينيراسيون فوت عن رفضه التام لقرار تأجيل المباراة، وأعلن النادي على إصراره وتمسكه بموقفه بخوض المباراة خلال الموعد المحدد لها، وبناء عليه فقد انتقل الفريق السنغالي لنادي بتروسبورت أمس السبت لخوض المباراة، حيث تصاعدت الأزمة بين الزمالك و جينيراسيون السنغالي.

وأكد البيان الصادر عن النادي السنغالي الذي تم نشره عبر موقعه الرسمي، “إن السبب الأمني ​​الذي قدمه نادي الزمالك المصري لدعم طلبه يعد أمر وهمي”.

وصرح مادي توري رئيس نادي جينيراسيون فوت السنغالي، أن طلب نادي الزمالك نقل المباراة أمام النادي السنغالي للإسكندرية بسبب أسباب أمنية، يتنافى مع إقامة مباراة نادي الأهلي المصري أمام نظيره الغيني كانو سبورت خلال نفس الوقت، حيث فاز النادي الأهلي على نظيره الغيني بنتيجة 4 أهداف نظيفة.

تابع رئيس النادي السنغالي، “الآن سوف يكون الأمر متروكاً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” لإصدار قراره، وأنهى حديثه “سوف نترك القاهرة اليوم الأحد في تمام الساعة الـ 6 مساءً.

أقرا المزيد خطاب رسمي من “الكاف” بشأن أزمة الزمالك وجينيراسيون

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى