أخبار الرياضة

بعد أزمته مع جينيراسيون فوت.. رئيس نادي الزمالك: نحترم أي قرار يصدره “الكاف”

أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، أنه يحترم أي قرار يصدره من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بشأن أزمة مباراته ضد النادي السنغالي جينيراسيون فوت، خلال إياب دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تأجيل حسم الموقف النهائي لمباراة نادي الزمالك أمام النادي السنغالي جينيراسيون فوت إلى يوم 8 من شهر أكتوبر لعام 2019، أي قبل 24 ساعة من إقامة “قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا”، تبعاً للتصريحات التي أعلنت عنها وكالة الأنباء الألمانية.

أعلن المستشار مرتضى منصور، خلال تصريحات له عبر قناة “الحدث اليوم”، نحترم أي قرار يصدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف بشأن أزمة الأخيرة أمام نادي جينيراسيون فوت، خصوصاً أن نادي الزمالك قد ذهب لملعب برج العرب تبعاً لخطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكن الفريق المنافس لم يحضر هناك.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أن “الخطاب الأخير الذي قد تم إرساله من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن إقامة مباريات بالدوري خلال نفس اليوم، لا يعنيني، وليس له أي قيمة بالنسبة لي، وسوف احترم أي قرار يصدره الكاف مهما كان رغم تعرضنا لمؤامرة كبرى”.

وأتم المستشار حديثه، “النادي الأهلي ليس طرفاً، ولا أعرف لماذا يتحدث عن الأسباب الأمنية، وقد أعتذر له إذا واجه النادي المصري البورسعيدي، والنادي الإسماعيلي في الدوري المصري خارج القاهرة، لا أعرف لماذا لا يلعب النادي الأهلي ضدهما في محافظة بورسعيد أو في محافظة الإسماعيلية”.

أعلن النادي السنغالي جينيراسيون فوت عن تمسكه بموقفه الرافض للسفر إلى محافظة الإسكندرية من أجل مواجهة نادي الزمالك على ملعب إستاد برج العرب، واستند النادي السنغالي على تمسكه بموقفه بأن اللقاء كان المتعين له أن يتم خلال يوم السبت على ملعب بتروسبورت في القاهرة.

كما كان من المتعين أن يلتقي نادي الزمالك مع نادي جينيراسيون فوت مساء يوم الأحد على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، قبل أن يتوجه نادي الزمالك إلى الملعب، ويقرر مراقب المباراة أن يتم احتساب نتيجة المباراة لصالح نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ويجدر هنا الإشارة إلى أن نادي الزمالك قد خسر لقاء الذهاب بالسنغال بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

أقرا المزيد بعد أزمته الأخيرة مع الزمالك.. جينيراسيون يصدر بياناً مستشهداً بالأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى