أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري الأربعاء 2/10/2019

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق الإنتاج الحربي في مساء يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النجم حسين الشحات، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي والإنتاج الحربي قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق الإنتاج الحربي في مساء يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الأهلي والإنتاج الحربي تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، ستكون مباراة الأهلي والإنتاج الحربي منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق أيمن الكاشف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الأهلي والإنتاج الحربي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD.

آخر تحضيرات الأهلي والإنتاج الحربي

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة إسعاد جماهيره الغفيرة بعد انطلاقته المثالية في الموسم على مستوى جميع المسابقات سواء المحلية أو حتى القارية.

ومن جانبه، يُدرك السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي جيداً أن المرحلة القادمة ستكون في غاية الأهمية بالنسبة للمارد الأحمر، وخاصة في حالة نجاحه في الحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها منذ بداية الموسم الجاري.

وبكل تأكيد سوف يخوض الفريق الأهلاوي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما نجح مطلع الأسبوع الحالي في ضمان مقعده في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن فريق الأهلي سوف يتعرف على جميع منافسيه في دور المجموعات مساء يوم الأربعاء بعد المقبل 9 أكتوبر حينما يتم إجراء مراسم القرعة.

وتحلم جماهير القلعة الحمراء برؤية فريقهُا يُنافس في الموسم الحالي على جميع الجبهات، حيث لم يتمكن المارد الأحمر من التتويج سوى بلقب وحيد فقط في الموسم الماضي وهو لقب الدوري العام، فيما تم إقصائه من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، كما تم إقصائه أيضاً من مسابقة كأس مصر.

على الجانب المقابل، يأمل فريق الإنتاج الحربي في الظهور بشكل جيد أمام العملاق الأهلاوي مثلما كان الحال دائماً في جميع المواجهات التي جمعت بينهما طيلة السنوات الماضية، بالرغم من أن الفائز في نهاية المطاف يكون هو فريق الأهلي بفضل حجم الخبرات الكبيرة التي يمتلكها، إضافة إلى الإمكانيات الفنية العالية القادرة على صناعة الفارق في أي لحظة من عمر أي مباراة.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ بمشاركة “محمد صلاح” الأربعاء 2/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى