أخبار الرياضة

“السولية” ضحية “آليو ديانج” بتشكيل الأهلي في مواجهة الانتاج الحربي

يرغب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على العمل على إراحة اللاعب عمرو السولية بمباراته أمام نادي الإنتاج الحربي، من أجل الدفع باللاعب المالي آليو ديانج ضمن التشكيل الأساسي بدلاً من “السولية”.

شارك اللاعب عمرو السولية بالمباريات الـ 4 السابقة مع المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر، حيث اعتمد عليه بالتشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء منذ قدومه لقيادة الأهلي.

ظهر اللاعب المالي آليو ديانج بالتشكيل الأساسي للمرة الأولى للنادي الأهلي أمام نادي كانو سبورت خلال لقاء الإياب في الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وقدم اللاعب المالي مستوى جيد، كما استطاع اللاعب المالي تسجيل الهدف الأول من الأهداف الـ 4 التي تم تسجيلها خلال اللقاء.

ويرغب المدير الفني رينيه فايلر لإراحة اللاعب عمرو السولية بعد المجهود الرائع الكبير الذي بذله اللاعب خلال المباريات السابقة، وفي حالة مشاركة اللاعب أمام نادي الإنتاج الحربي، سوف يكون على المدير الفني اراحته خلال لقاء الأهلي أمام نادي أسوان خلال الجولة الـ 3 ، والتي ستقام يوم 5 من شهر أكتوبر الجاري.

رينيه فايلر يعمل على التركيز على اللمسة النهائية للمهاجمين بتدريبات الأهلي

حقق النادي الأهلي الفوز على نادي سموحة خلال الجولة الأولى للدوري، ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته في طريقه للحفاظ على اللقب.

كثف المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر، خلال التدريبات الفنية، خلال خطط المران للفريق التي تمت بالأمس على تخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية، والتدريب على التصويب على المرمى، كما أوقف المران لأكثر من مرة بسبب التصويب الخاطئة، كما شهد مران النادي الأهلي التركيز على المهاجمين خصوصاً الثنائي وليد أزارو، واللاعب صلاح محسن، من أجل وضع اللمسات النهائية والأخيرة أمام مرمى المنافسين.

أقرا المزيد موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري الأربعاء 2/10/2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى