أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وإنتر في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 2/10/2019

موعد مباراة برشلونة وإنتر، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة ضيفه فريق إنتر الإيطالي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الأوروبية مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي برشلونة، إضافة إلى عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي وأيضاً عشاق نادي إنتر، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وإنتر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وإنتر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وإنتر قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما مساء اليوم في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وإنتر

موعد مباراة برشلونة وإنتر، يستعد فريق برشلونة الإسباني لملاقاة ضيفه فريق إنتر الإيطالي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الأوروبية مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وإنتر تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وإنتر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وإنتر، ستكون مباراة برشلونة وإنتر منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة برشلونة وإنتر منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

وأخيراً ستكون مباراة برشلونة وإنتر منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وإنتر

موعد مباراة برشلونة وإنتر، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته المنتظرة مساء اليوم أمام ضيفه فريق إنتر في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل محاولة الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة بعد سقوطه في فخ التعادل الجولة الماضية أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ويُدرك البارسا جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق من أجل التأهل عن هذه المجموعة الصعبة، وخاصة في حالة فقدانه لأي نقطة إضافية في الجولات القادمة بداية من قمة الليلة أمام ضيفه فريق إنتر.

ومن المؤكد أن الأفضلية ستكون اليوم في مصلحة الفريق الكتالوني، نظراً لعودة أسطورته ليونيل ميسي من جديد بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، على أن يبقى قرار مشاركته بصفة أساسية أو كبديل بيد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

على الجانب المقابل، يبدو فريق إنتر في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه القمة المنتظرة أمام مضيفه العملاق الكتالوني، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق النيراتزوري تمكن من حصد العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الإيطالي بعد مرور أول 6 أسابيع من عمر المسابقة.

ويبقى الأمر المؤكد أن الفضل في كل ذلك يعود إلى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في المقام الأول، على أمل أن يتمكن من نقل هذه الصورة المحلية الرائعة إلى مسابقة دوري الأبطال، وخاصة بعد البداية المتعثرة له إثر تعادله إيجابياً بهدف لمثله أمام ضيفه فريق سلافيا براغ التشيكي في الجولة الأولى.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: شكاوى الأهلي لا تُخيفني والخطيب أسوأ إداري في تاريخ مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى