أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة المغرب و جزر الرأس الاخضر في تصفيات امم افريقيا

يقع المنتخب المغربي في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه منتخبات كل من جزر رأس الأخضر ” كاب فيردي ” و ليبيا و ساو تومي برينسيب و لعب المنتخب المغربي حتى الآن مبارتين فقط و يتبقى له أربعة مباريات من أصل ستة جولات .
يحتل المنتخب المغربي المركز الثاني برصيد ستة نقاط من فوزين على ليبيا و ساو تومي برنسيب و له أربعة أهداف بينما حافظ على شباكه نظيفة من أية أهداف حتى الآن .
لعب المنتخب المغربي لقاءه الأول أمام ليبيا في يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من يونيو الماضي و حقق الفوز بهدف نظيف أحرزه اللاعب عمر القادوري في الدقيقة الحادية و الخمسين من عمر اللقاء .
في اللقاء الثاني تغلب منتخب المغرب على مستضيفه منتخب ساو تومي برينسيب بثلاثية بيضاء أرحزها كل من اللاعب نور الدين امرابط في الدقيقة الخامسة و الثلاثين و اللاعب يوسف بالعربي في الدقيقة التاسعة و الثلاثين و اللاعب نبيل درار في الدقيقة الاثنين و الأربعين .

مشوار منتخب جزر الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا الجابون 2017 …

أما عن منتخب جزر الرأس الأخضر فيحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد ستة نقاط متقدماً على منتخب المغرب بفارق الأهداف فقط .
لعب منتخب جزر الرأس الأخضر مبارتين حقق خلالهما الفوز في المبارتين و أحرز تسعة أهداف و استقبل هدفين فقط .
في اللقاء الأول أمام منتخب ساو تومي برينسيب تفوق منتخب جزر الرأس الأخضر على ضيفه بسبعة أهداف مقابل هدف واحد أحرزها كل من جورج تافاريس في الدقيقة الحادية عشر  و اللاعب نونو روشا في الدقيقة السابعة عشر من ركلة جزاء و اللاعب جاري رودريجيز في الدقيقة الخامسة و الثلاثين و اللاعب أودير فورتيس في الدقيقة الثانيةو الأربعين و اللاعب ايلفيس ماسيدو في الدقيقة الحادية و الخمسين و اللاعب جورج تافاريس في الدقيقة الثالثة و السبعين و اللاعب جوليو تافاريس في الدقيقة الخامسة و السبعين بينما أحرز هجف الخصم الوحيد اللاعب لويس ليال في الدقيقة الرابعة و الخمسين .
في اللقاء الثاني تغلب منتخب جزر الرأس الأخضر على منتخب ليبيا بهدفين مقابل هدف أحرز أهداف اللقاء اللاعب كارلوس دا جاردا في الدقيقة السابعة و الخمسين و عادل اللاعب المعتصم محمد في الدقيقة الخامسة و الثمانين لمنتخب ليبيا بينما أحرز اللاعب ريان ميندير هدف الفوز في الدقيقة التاسعة و الثمانين ليخطف جزر الرأس الأخضر فوزاً هاماً من منتخب ليبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا المقرر اقامتها كما ذكرنا من قبل في الجابون عام 2017 .

بطاقة مباراة المغرب و جزر الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم أفريقيا … موعد مشاهدة مباراة المغرب و جزر الرأس الأخضر و القنوات الناقلة لها اليوم

  • طرفي اللقاء : المغرب و جزر الرأس الأخضر ” كاب فيردي “
  • المناسبة : لقاء الجولة الثالثةمن دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالجابون 2017
  • التاريخ : يوم السبت الموافق السادس و العشرين من مارس الجاري
  • التوقيت : الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  • ملعب اللقاء : ستاد الملعب الوطني للرأس الأخضر
  • معلق المباراة : جواد بدة
  • القناة الناقلة : Be In Sports 1 HD
  • درجة الحرارة : سبعة و عشرين درجة مئوية

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى