أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري الخميس 3/10/2019

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النجم محمود عبد الرازق شيكابالا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة.

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الزمالك ومصر المقاصة قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، يستعد فريق الزمالك لملاقاة مضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019 على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 / 2020 م.

وتنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، ستكون مباراة الزمالك ومصر المقاصة منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، فيما سيكون المعلق حاتم بطيشة هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الزمالك ومصر المقاصة منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت HD.

آخر تحضيرات الزمالك ومصر المقاصة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق مصر المقاصة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الصراع بشكل شراسة على اللقب منذ الوهلة الأولى رفقة كلاً من فريق الأهلي حامل اللقب وأيضاً فريق بيراميدز المنافس الثالث لهم.

ويُدرك فريق الزمالك أن معاناته ستكون كبيرة للغاية أمام فريق مصر المقاصة، نظراً إلى الطموحات الكبيرة التي يمتلكها الفريق الفيومي الموسم الحالي مع مديره الفني أحمد حسام ميدو، مما يُزيد من أهمية النقاط الثلاث لهذه المباراة.

وحصل الفارس الأبيض على راحة لمدة أسبوع تقريباً منذ مباراته الماضية التي فاز فيها على حساب ضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في افتتاحية مشواره بالدوري العام الموسم الجاري، بسبب انسحاب فريق جينيراسيون فوت السنغالي من لقاء الإياب في إطار دور ال32 في مسابقة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد الماضي.

ولا يزال فريق الزمالك يجهل موقفه من العبور إلى محطة دور المجموعات في المسابقة القارية، على أمل أن يُنصف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أبناء القلعة البيضاء الذين حضروا إلى ملعب برج العرب مساء يوم الأحد دون أن يجدوا الفريق المنافس أمامهم، بسبب اعتراضه على تغيير موعد وملعب المباراة رغم تواجده على أرض مصر.

ومن المؤكد أن الصربي “ميِتشو” المدير الفني لفريق الزمالك سوف يُحاول إخراج لاعبي الفارس الأبيض من كل هذه الأجواء من أجل التركيز على المباراة المرتقبة أمام فريق مصر المقاصة، وخاصة وأن فريق الزمالك يعلم جيداً أن فقدان أي نقطة مع بداية الموسم لن يكون في صالحه في نهاية المطاف.

إقرأ أيضاً: تشكيل برشلونة وإنتر المتوقع الليلة في دوري أبطال أوروبا .. ميسي أساسي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى