أخبار الرياضة

أخمد ثورة بطل النمسا.. صحف إنجلترا تشيد بأداء محمد صلاح

على ملعب “أنفيلد”، تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من الفوز، أمس الأربعاء، على فريق سالزبورج بطل النمسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعقب اللقاء سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على الدور الذي لعبه اللاعب الدولي محمد صلاح نجم الريدز ولاعب منتخب مصر،.

وأشادت الصحف الإنجليزية بمستوى اللاعب محمد صلاح، والذي أحرز هدفين من بينهما الهدف الرابع الذي كان سببا في تحقيق الفوز على سالزبورج؛ ليحقق ليفربول الإنجليزي انتصاره الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تعرض “الريدز” إلى الخسارة على يد فريق نابولي الإيطالي في الجولة الافتتاحية بهدفين دون رد.

ونستعرض خلال السطور التالية، ما تناولته الصحف الإنجليزية بشأن اللاعب الدولي محمد صلاح، بعد مساهمته في فوز فريقه على بطل النمسا:

– تهديد صلاح لمرمى سالزبورج أخمد ثورة بطل النمسا

أشادت صحيفة “ميرور” البرطانية، بالدور الذي قدمه اللاعب الدولي محمد صلاح مع فريقه ليفربول، وذلك لمساهمته في فوز “الريدز” محققين الانتصار الأول في بطولة دوري أبطال أورويا بعد الخسارة من نابولي في الجولة الافتتاحية بهدفين مقابل لا شيء.

وتابعت الصحيفة بأن محمد صلاح هدد مرمى سالزبورج حتى نجح في إحراز هدفين، ويساعد فريقه في “إخماد ثورة سالزبورج”، الذي تمكن من إدراك التعادل بعدما كان متأخرا بثلاثية نظيفة قبل أن ينجح صلاح في إحراز هدف رابع.

– صلاح يثبت الفارق ويهدي الفوز لفريقه

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن اللاعب المصري محمد صلاح، صنع الفارق برفقة فريقه ليفربول الإنجليزي، بعدما تمكن من إحراز هدفين في شباك “سالزبورج” النمساوي، مضيفة أن صلاح نجح في إهداء الفوز لـ”الريدز” بعدما تمكن من إحراز الهدف الرابع، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف للفريقين.

– صلاح يكتب الكلمة الأخيرة

أعلنت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن اللاعب الدولي محمد صلاح لعب دورا مهما في مساعدة فريقه ليفربول للفوز على بطل النمسا سالزبورج، مشيرة إلى أن “مو صلاح” هو من كتب الكلمة الأخيرة في المباراة المثيرة بتسجيله الهدف الرابع في اللقاء.

وأشادت الصحيفة بمستوى محمد صلاح، خصوصًا بعدما كانت المباراة تتجه إلى نتيجة التعادل يثلاثة أهداف لكلٍ منهما إلا أن اللاعب المصري تكمن من إحراز الهدف الرابع في المباراة؛ ليكون الهدف بمثابة 3 نقاط مهمة في طريق احتفاظ “الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا، والذي حققه الموسم الماضي بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

– صلاح وماني يلمعان أمام بطل النمسا

أوضحت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، إن اللاعب الدولي محمد صلاح عاش ليلة رائعة برفقة فريقه “ليفربول”، وذلك على الرغم من الاهتزاز الذي تعرض له بطل أوروبا أمام بطل النمسا “سالزبورج”.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب محمد صلاح نجح برفقة زميله السنغالي ساديو ماني، في تقديم مباراة رائعة أمام بطل النمسا، حيث أحرز “مو صلاح” هدفين كما أحرز النجم السنغالي هدفًا أمام خصم نجح في إحراز 3 أهداف أمام الريدز.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى